التخطي إلى المحتوى
اصابة رافينيا تربك حسابات انريكي

اظهرت التقارير الاعلامية التي صدرت بعد نهاية مباراة برشلونة وغرناطة التي تفوق فيها نادي برشلونة بنتيجة اربعة اهداف مقابل لا شي، إن اصابة اللاعب البرازيلي رافينيا الكنتارا قد اربكت حسابات المدرب الاسباني وذلك بعد أن اظهرت الاحصائيات إن هذه الاصابة هي الخامسة خلال الموسم الحالي.

وتناولت التقارير التي جاء بعد خروج اللاعب بمدة 15 دقيقة من بداية المباراة الحديث عن أن الاصابة التي لحقت في اللاعب هي بالرباط الغضروفي المفصلي من ركبته اليمنى، ومن المقرر أن يتم العمل على اجراء العديد من الفحوصات المختلفة للاعب.

ويذكر ان اللاعب البرازيلي قد تعرض لها خلال الموسم 2015 وترتب عليها غياب اللاعب عن الملاعب لمدة ست شهور، حيث أن المدرب الاسباني الويس انريكي يعتمد على رافينيا في التشكيلة الاساسية لخطة 3-4-3 والتي يقوم بالدفع بها خلال المباريات الاخيرة وذلك بعد اصابة اللاعب وظهير الايمن الكسيس فيدال.

ولقد تحدث المدرب الاسباني الويس انريكي بأنه لا يخشي من اصابة رافينيا لكون أن فريق برشلونة يتضمن العديد من الاعبون الرائعين الذين يمكنهم من العمل على تعويض غيابة.

ومن الجدير ذكره بإن المدرب الويس انريكي قد اعلن عن رحيله عن نادي برشلونة خلال الموسم القادم، ومن المقرر أن يقوم اونزي بتدريب نادي برشلونة وفق العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الايام الماضية، ويحتل نادي برشلونة خلال الموسم الحالي وصافة الترتيب برصيد 66 نقطة.

عن الكاتب

identicon

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *