التخطي إلى المحتوى
تحديث جديد لتطبيق الانستقرام يعطي الدعم لصور الحية على مختلف هواتف آيفون
انستقرام بلس

مع بدأ الحديث عن الهاتف الخاص بشركة آبل، ونيتها إصدار هاتف آيفون 7 جاء الكثير من التقارير التي تحدث عن إن شركة سوف تعمل على زيادة الاهتمام بخصوص التعامل مع تطبيق انستغرام، وهذا ما ظهر خلال التحديث الاخير لهذا التطبيق، حيث أنه اصبح لا يشترط العمل على تحميله عبر جوجل بلاي، وإنما متوفر حاليا عبر الخادم الخاص بشركة، مع زيادة بعض الاهتمامات والمميزات الجديدة الخاصة بهذا التطبيق.

حيث أظهر التحديث الأخير لتطبيق انستقرام ، العديد من المميزات المختلفة التي جعلت إمكانية العمل على إستخدامه بشكل أفضل وزيادة عدد المستخدمين الخاصين بهذا التطبيق، ويأتي ذلك في ظل المنافسة الكبيرة بين شركات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وفي نفس السياق نسرد لكم المميزات التي جاء بها التحديث الاخير والخاص بتطبيق انستغرام وهي الآتية:

جلب الدعم لنشر الصور الحية في انستقرام، جنبًا إلى جنب جعل إمكانية مشاهدة الصور أفضل من أي وقتٍ مضى وذلك عبر ميزة Wide Color التي بدورها تعطي للصور ألوان مشرقة وجميلة للغاية، والمخصصة فقط لمقتني هواتف ايفون 7 وايفون 7 بلس.

يدعم التحديث الاخير ميزة اللمس 3D Touch وذلك مع الهواتف التي تتدعم هذه الخاصة مثل آيفون 7 وآيفون 7 بلس وآيفون 6 اس وآيفون 6 اس بلس

ومن الجدير ذكره بإن هذه المميزة الجديدة لا تتطلب القيام بذهاب إلى المتجر الخاص بتحديث التطبيقات وإنما كل ما يتطلبه الانتظار بعض الوقت من أجل الحصول على هذا التحديث.

إطلع أيضاً على :

انستقرام بلس

عن الكاتب

identicon

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *