التخطي إلى المحتوى
تصنيف باريش أردوتش أكثر النجوم أناقة فما رأيك

خلال الفترة الأخيرة ظهرت العديد من التقارير الاعلامية التي تتحدث عن النجم التركي باريش أردوتش، الذي اصبح حديث الاعلام خلال الفترة الماضية بسبب الدور الكبير الذي يقدمه مع النجمة التركية ألشين سانجو، ولقد ظهر هذا النجم الكبير بشكل رائع وجميل خلال الفترة الماضية.

حيث لم يقوم بالعمل على خطف الأضواء من خلال الاعمال الفنية التي يقوم بها فقط وإنما عمل على سرقة الأضواء من خلال الاناقة والجمال التي يتمتع بها، حيث إن دور رجال الاعمال الذي يقوم به خلال مسلسل حب للايجار جاء أكثر الادوار مناسبة لشخصيته وهذا الامر ظهر من خلال الكتاب والنقاد الذين تحدثوا عن أهمية هذا الدور الكبير الذي يقوم به.

ولقد عملت أناقة باريش أردوتش على لفت انتباه الكثير من شركات الاعلانات وعرض الازياء وطالبة في ان يكون النجم التركي المسؤول عن عملية عرض اعلانها إلا انه عمل على رفض جميع العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية، ولقد تحصل النجم التركي على أعلى تقيم بخصوص أكثر مشاهير تركيا حديثا عنه خلال عام 2016، بناء على تصويت قامت به مجلة GQ الشهيرة بنسختها التركية.

ويعتبر باريش أردوتش من مواليد 1987 في سويسرا، ولقد بدأ الاور الفني الخاص به خلال عام 2011، وذلك من خلال مسلسل الهوانم الصغيرات ثم بدأ الدور الفني الكبير الذي يقدمه من خلال مسلسل اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي.

عن الكاتب

identicon

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *