التخطي إلى المحتوى
رابط التسجيل في المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1438 موقع بوابة التقديم في الحج 1438 للمواطن والمقيم بالسعودية
المسار الالكتروني لحجاج الداخل

مع اقتراب موسم الحج لهذا العام، بدأت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية في العمل على التحضير والتجهيز لهذا الموسم على أكمل وجهة وذلك من خلال رغبتها الكاملة في العمل  على انجاح الموسم الحالي سواء على مستوى حجاج الداخل أو الخارج.

وبناء على هذا الامر فقد قامت وزارة الحج والعمرة بالإعلان عن قيامها بتجهيز وتدشين الموقع الالكتروني الخاص بحجاج الداخل منذ يوم الاثنين وذلك عبر المسار الالكتروني الآتي (localhaj.haj.gov.sa)  لجميع الراغبين في الحج داخل المملكة العربية السعودية، ويأتي هذا الامر في ظل الرغبة الدائمة من قبل الحكومة السعودية بتيسير موسم الحج وتوفير افضل الخدمات لمواطنيها بأسعار مناسبة جدا.

حيث من المقرر أن يكون الموقع الالكتروني السابق بمثابة المسار الوحيد الذي يمكن جميع المواطنين من الحجز والتعاقد في خدمة حجاج الداخل خلال هذا العام ضمن البرنامج المعتمد ويأتي هذا الامر ضمن ثلاث خيارات وهي على النحو الآتي: الحج العام و وحج منخفض التكلفة وأخر الميسر.

رابط التسجيل في المسار الالكتروني لحجاج الداخل

المسار الالكتروني لحجاج الداخل

ويعمل هذا المسار الالكتروني على توفير درجة عالية من الخدمة الالكترونية، الذي يعد بمثابة الدعامة الاساسية للعملية كلها، لكون انه سيعمل على توفير الحماية في عملية التعاقد عبر ايجاد الشركات المناسبة لتعاقد معها وذلك وفق الشركات الحاصلة على الترخيص من قبل وزارة الحج والعمرة لممارسة هذه الخدمة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *