التخطي إلى المحتوى
رونالدو يحذر ريال مدردي من ضم حارس اي سي ميلان

في ظل التقارير الاعلامية التي تصدر بين الوقت والاخر والتي تتناول الحديث عن رغبة الفريق الملكي بالحصول على حارس صغير في العمر بالاضافة إلى القدرات الكبيرة، وبناء على ذلك فقد تناولت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث إن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع حارس اي سي ميلان الإيطالي جانلويجي دوناروما صاحب 18 عام.

إلا ان اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو رفض هذا الامر وعمل على تحذير ادارة ريال مدريد من القيام بالتعاقد مع اللاعب خلال الفترة القادمة وذلك بسبب الخلاف الشخصي القائم بين اللاعب ووكيل اعماله، حيث أن وكيل الأعمال الذي يمثل دوناروما، هو الإيطالي المعروف مينو رايولا، بينما يمثل رونالدو صديقه البرتغالي خورخي مينديز.

ولا يقف الامر عند ذلك فقد قام اللاعب البرتغالي بالعمل على مطالبة ريال مدريد بتفكير جيدا قبل الحصول على خدمات الاعب، وفي هذا الامر فمن المقرر أن تقوم الادارة بالعمل على الالتجاء للتعاقد مع اللاعب الاسباني كوروتوا وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومن الجدير ذكره بإن فريق ريال مدريد اصبح على استعداد كامل لسماع العروض المقدمة للحارس الكاستوريكي نافاس وذلك من خلال الاداء الضعيف الذي ظهر عليه، ولهذا تناولت بعض التقارير الاعلامية الحديث أن كلا من ميلان ويوفينتوس يسعون للحصول على خدمات اللاعب الكوستاريكي من ريال مدريد.

ويحتل ريال مدريد خلال هذا الموسم صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي برشلونة.

عن الكاتب

identicon

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *