التخطي إلى المحتوى
فيدال يرفض الانتقال إلى نادي تركي بسبب الارهاب

كثر الحديث خلال الأونه الأخيرة؛ عن قرب رحيل الاعب الاسباني وخريج مدرسة الماسيا عن فريق برشلونة، وذلك بعد سلسلة الاستبعادات التي تعرض لها الاعب منذ انتقالة إلى فريق برشلونة من قبل المدرب الويس انريكي.

حيث تشهد اغلب القوائم التي يستدعيها المدرب الاسباني غياب الاعب الكسيس فيدال عن تلك القائمة، وبناء على ذلك ارتبط اسم اللاعب في العديد من الاندية حول العالم، فقد  تلقى اللاعب عرضا من نادي غالطة سراي التركي، ويشكل أحد العروض المغرية للاعب، الذي يسعى إلى الانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وعلى الرغم من رغبة اللاعب في الانتقال إلا ان رده جاء قاطع برفض وعدم امكانية الانتقال، حيث أظهرت التقارير بأن سبب رفض اللاعب الانتقال لنادي التركي أو اي نادي اخر ضمن تركيا، خشية من العمليات الارهابية التي تضرب العاصمة التركية.

وقد جاء قول رئيس النادي ليأكد هذه الاشاعات، إن الارهاب الذي ضرب تركية كان احد اسباب انهيار المفاوضات مع اللاعب الاسباني، ولا يعتبر هو اللاعب الوحيد الذي رفض الانتقال وإنما هناك العديد من الاعبين الأخرين، لكن فيدال كان ابرزهم.

ويشهد وضع اللاعب الاسباني تعقيد كبير، وخصوصا مع استمرار المدرب الويس انريكي كمدرب لفريق برشلونة، بالإضافة إلى عدم إمكانية اللاعب الانتقال طالما لم يجد برشلونة البديل المناسب ليقوم بهذا الدور البديل للاعب سيرجو روبيرتو، والذي لعب خلال الاونه الاخيرة في مركز الظهير بدلا من الوسط.

عن الكاتب

identicon

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *