التخطي إلى المحتوى
لجنة الحكام في الدوري الإسباني تقرر الانسحاب من قضية بيكيه

يبدو أن الصراع الدائم بين نادي برشلونة ولجنة التحكيم سيذهب بعيداً عن المنحنى المتوقع، وخصوصا بعد تصريحات الاعب الاسباني وقلب الدفاع الكتالوني جيراد بيكيه خلال للقاء الامس، ضد فريق فياريال، وتوجيه الاتهام لرئيس الاتحاد الاسباني خافيير تيبايس، عندما ذهب بعد نهاية المباراة اتجاه المنصة التي يتواجد بها تيباس مناديا هل رايت ذلك، ايعجبك ذلك.

كما قامت  لجنة الحكام في الدوري الإسباني CTA، خلال وقت سابق بتحريك شكوى بخصوص اتهامات بيكيه لهم، بتحيز لنادي الملكي، إلا أن  لجنة الحكام في الدوري الإسباني CTA اعلنت مساء اليوم عن سحبها للشكوى التي قدمتها ضد المدافع الكتالوني جيراد بيكيه والذي هاجم فيها مراراً وتكرار التحكيم الاسباني.

حيث تحدثت صحيفة “اس” المدريدية عن انسحاب  لجنة الحكام في الدوري الإسباني ، وخصوصا بعد تصرحيات بيكيه ضد رئيس الاتحاد الاسباني تيباس، وأحالة القضية إلى لجنة المسابقات الخاصة بالدوري.

مضيفة إلى أن سانشيز أرمينو رئيس اللجنة الفنية للحكام في إسبانيا، لا يرغب في الدخول بمثل هذه الامور والصراعات خلال الوقت الحالي، وخصوصا بعد توسعها، واصبحت تشمل رئيس الاتحاد ولذلك راو ان المناسب احالتها إلى لجنة المسابقات.

ومن الجدير ذكره؛ فقد شهدت المباريات الاخيرة التي خاضها فريق برشلونة مجموعة من الفضائح التحكيمية، وذلك بعدم احتساب عدد من ضربات الجزاء الواضح للفريق الكتالوني سواء كان ضد اتلتيك بلباو أو فياريال.

عن الكاتب

identicon

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *