التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وفياريال ليوم الاحد 8/1/2017 والقنوات الناقلة للمباراة

في ظل اللقاء المرتقب بين نادي برشلون وفياريال مساء غداً الاحد الموافق 8/1/2017 ، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني، حيث يسعى نادي برشلونة إلى تحقيق الفوز وذلك من أجل استمرار المنافسة على بطولة الليغا.

أما بالنسبة لفريق فيا ريال فيسعى إلى عدم الخساراة بالإضافة إلى تحقيق الفوز، لكون أن جميع الفرق التي جاءت لهذا الملعب لم تتمكن من تحقيق اي انتصار، حيث حافظ الفريق على انتصاراته ضمن ارضيته، إلا أن الاحصائيات الاخيرة للفريق شهدت تلقى فريق فياريال 11هدف خلال 16 مباراة.

وقد اعلن الاتحاد الاسباني عن الحكم الخاص بالمباراة ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو، أما بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة فهي بي ان سبورت 3، أما عن الموعد الخاص بالمباراة فهي في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة ، 22:45 بتوقيت مكة المكرمة.

اما بالنسبة للتشكيلة المتوقعة للمباراة فهي على النحو الآتي:

لتشكيلة المتوقعة ضد فياريال ;شتيغن
روبيرتو ، اومتيتي ، بيكيه ، البا
انيستا ، بوسكيتس ، راكيتيتش
ميسي ، سواريز ، نيمار

وتظهر الاحصائيات المتعلقة بهذه المباراة تفوق كبير وواضح لفريق برشلونة ضد فريق فياريال، حيث لعببرشلونة ضد فياريال 38 لقاء في جميع المسابقاتتمكن برشلونة من الفوز في 21  وتعرض للخساراة خلال 9 مباريات، بالإضافة إلى التعادل في 8 مباريات.

كما تقابل الفريقين خلال شهر يناير 5 مرات، تمكن فريق برشلونة من تحقيق فوز بمباراة وحيدة، والخساراة بواحد وتعادل بثلاث، ولم يقف الامر عند ذلك وإنما اتسع ليشمل ان برشلونة خلال اخر ثلاث سنوات لم يتمكن من تحقيق اي فوز خلال أول مباراة له في الليغا.

عن الكاتب

identicon

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *