التخطي إلى المحتوى
هواتف  BlackBerry PRIV تحصل على أفضل الهواتف من حيث الامان

اظهرت التقارير الاعلامية الاخيرة التي صدرت عن شركة جوجل بخصوص الحديث عن أفضل الاجهزة أمان والتي تعمل عبر نظام الاندرويد الخاص بها، ويتناول هذا التقرير الحديث عن الهواتف التي صدرت خلال عام 2016.

ومن خلال هذا التقرير الذي قامت شركة قوقل بالعمل على اصداره، فإنه يظهر بإن الشركة عملت على تقديم الشكر والاحترام لدى الشركة الكندية بلاك بيري والتي تعمل على صناعة هواتف  BlackBerry PRIV، لكونها تعمل بشكل دائم ومستمر على اصدار التحديثات الامنية الخاصة بسد الثغر، التي تتواجد عبر مختلف الهواتف الذكية التابعة لها وتعمل عبر نظام الاندرويد.

وتحدثت الشركة بإن شركة بلاك بيري قد عملت على تحقيق تفوق كبير بخصوص هذا المجال الذي يتعلق بإصدار التحديثات الامنية التابعة لها، الامر الذي ترتب عليه اغلاق العديد من المشاكل الامنية.

بالاضافة إلى ذلك فنجد أن الكثير من الهواتف التي صدرت تحتوي على معدلات امان مختلفة ومن هذه الهواتف هي Motorola Moto Z Droid, Oppo A33W, OnePlus 3, Samsung Galaxy S7, Asus Zenfone 3, BQ Aquarius M5, Vivo V3Max, LG V20 وأيضا Sony Xperia X Compact.

وبناء على الاسماء التي وردت فنجد أنه ليس جميع هواتف شركة سوني أو سامسونج أو أوسو تتمتع بالحماية الكاملة وإنما نجد أن هواتف شركة بلاك بيري هي التي تتمتع بجميع النسخ الخاصة بها حماية كاملة مع تواجد تحديثات دائمة

عن الكاتب

identicon

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *