التخطي إلى المحتوى
يوليان براندت يرفض عرض بايرن ميونيخ

في ظل الحديث عن رغبة النادي الالماني بايرن ميونيخ الحصول على التعاقد مع اللاعب الألماني الشاب يوليان براندت صاحب العشرون عام، حيث أكد اللاعب الألماني على عدم رغبته في الانتقال إلى نادي بايرن ميونيخ.

وتحدث براندت لصحيفة “سبورت 1” عن رفضه خلال الوقت السابق للانتقال لنادي بايرن ميونخ وخصوصا بعد تواصل الادارة فريق بايرن ميونج مع الاعب، وأكد على بقاء اللاعب خلال هذه الفترة مع فريق بايرن لليفركوزن.

مضيفا إلى انه جاء انتقاله لليفركوزن من فولفسبورغ بناء على قناعته في الخطوة التي قام بها وإنها جاءت صحيحة، مأكداً على الرغم من الاداء الضعيف الذي يقدمه الفريق الألماني، وتواجده في المركز الثامن في الدوري الألماني، إلا انه يرى أن ليفركوزن هو الخيار الافضل للعمل على تنمية المهارات وتطويرها.

وينتهى عقد اللاعب مع نادي ليفركوزن خلال صيف 2019، إلا انه سوف يكون للاعب الحق في الانتقال إلى النادي الذي يرغب به، خلال عام 2018، وذلك بعد دفع الشرط الجزائي، حيث يغتبر اللاعب براندت هو أول لاعب يتمكن من تسجيل ست اهداف متتالية في بالبوندسليغا، قبل أن يتجاوز 20 سنة.

واظهرت الاحصائية الخاصة بالاعب خلال هذا الموسم، بتمكن الاعب من تسجيل هدفين وصناعة ست اهداف أخرى، مما جعله صاحب المركز الأول من حيث صناعة الأهداف في فريق ليفركوزن، وذلك على الرغم من تواجد الاعب هاكان تشالهانوغلو الذي يعتبر من المطالب الأولى للعديد من الفرق.

عن الكاتب

identicon

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *