التخطي إلى المحتوى
تنظيم حلقة نقاش حول أهمية اللغة العربية ضمن مبادرة بالعربي عبر توتير يوم الاثنين

تقوم مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، بالعمل على تنظيم جلسة نقاش تتحدث عن أهمية اللغة العربية، وكيفية مواكبة التطور في الاعلام والنشر، بالإضافة إلى إن هذا العمل يأتي ضمن مبادرة التي اطلاقتها المؤسسة تحت عنوان بالعربي، حيث سيكون المشاركين في الجلسة عدد من الاعلامين وهم منى بوسمرة، رئيس تحرير صحيفة البيان، ومحمد الحمادي رئيس تحرير صحيفة الاتحاد ويديرها الإعلامي فيصل بن حريز.

ويقوم العمل على اساس مشاركة وتعاون بين المؤسسة وعدد من المؤثرين عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ونخبة من الاعلاميين الامارتيين، وذلك من أجل العمل على تسليط الضوء على أهمية اللغة العربية ودورها الكبير في تطوير الاعلام.

ولا يقف الأمر عند ذلك الحد وإنما يتسع ليشمل الاجابة على مجموعة من التساؤلات التي تطرح من قبل المشاركين خلال هذا اللقاء سواء كان من الجمهور أو الاخوة الاعلامين.

حيث تقوم الفكرة على أساس استخدام الحساب الشخصي للمتحدثين أو مدير الجلسة من أجل الأجابة على التساؤلات المطروحة وذلك عن طريق استخدام هشتاق بالعربي، وكذلك الحال بالنسبة لحساب مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، كما يقوم المتحدث بالعمل على الاشارة لمدير الجلسة وذلك عبر استخدام الهشتاق مضيفا ومشيراً إلى الحساب الخاص به، وعلى هذا الامر تيسير الجلسة الخاصة بنقاش عبر اللغة العربية ويعد أمر حديث جداً أن تدور الجلسات الحوارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عن الكاتب

identicon

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *