التخطي إلى المحتوى
إعلان برشلونة عدم سفر ليو ميسي ولويس سواريز واندريس انيستا وجيراد بيكية لحفل توزيع جوائز الفيفا

يبدو أن الحرب مازالت مشتعله في اروقت النادي الكتالوني، والإتحاد الدولي لكرة القادم “الفيفا”، وهذا ما ظهر خلال إعلان نادي برشلونة عدم سفر كلاً من اللاعب الارجنتيني ليو ميسي والارجواني لويس سواريز، ونجم خط الوسط الاسباني اندريس انيستا، بالإضافة إلى قلب الدفاع الاسباني جيراد بيكية.

حيث أعلن النادي البرشلوني عدم مشاركة الاعبين الاربعة، ضمن حفل توزيع جائزة أفضل لاعب لعام 2016، ولذي يقام في مدينة زيوريخ السويسرية، وذلك من أجل توزيع الجوائز الخاصة بأفضل لاعب وتشكيلة ومدرب في العالم.

وجاء البيان الخاص بالنادي الكتالوني يتحدث عن سبب عدم سفر الاعبين لمدينة زيوريخ، معلل ذلك بإن الاعبون يرغبون في التركيز على المباراة القادمة ضمن بطولة كأس ملك اسبانيا والتي انتهت خلال مباريات الذهاب لدور 16 بنتيجة (2-1) لفريق اتلتيك بلباو.

ويسعى لاعبون النادي الكتالوني إلى تعديل النتيجة وتحسين الدور الذي يقدمونه مع الفريق الكتالوني، وخصوصا بعد المباريات الضعيفة من حيث التكتيك والإداء الذي قدموه خلال هذا العام.

ويأتي هذا الخبر لتأكيد على ما نشرته اذاعة  كادينا كوب؛ عن إن الرباعي الكتالوني ليو ميسي ولويس سواريز وجيراد بيكيه وانيستا عدم المشاركة في حفل توزيع الجوائز الخاصة بأفضل لاعب وتشكيلة ومدرب لعام 2016.

وبناء على ذلك يظهر الاعتراف الواضح وصريح من قبل إدارة النادي الكتالوني عدم فوز اللاعب الارجنتيني ليو ميسي جائزة أفضل لاعب للعام الماضي.

عن الكاتب

identicon

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *