التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يحسم أولى صفقات الصيف

اظهرت بعض التقارير الصادرة صباح اليوم الاثنين 9/1/2017، الحديث عن تمكن النادي الملكي ريال مدريد من ابرام أولى صفقات الانتقالات الصيفية وذلك من خلال التوقيع مع المهاجم الشاب لفريق بورتو البرتغالي أندريه سيلفا.

حيث تحدثت صحيفة “أس” المدريدية عن استعدادة النادي المدريدي من دفع مبلغ 53 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات اللاعب أندريه سيلفا، والذي اظهر الاداء والدور الكبير مع فريقه خلال فترة قصيرة.

وجأت هذه الاخبار بعد قيام نادي ارسنال بالاستفسار عن إمكانية التوقيع مع اللاعب بمبلغ 23 مليون يورو، إلا أن عرض نادي ريال مدريد والذي يقدر 58 مليون يورو، جعل الفريق البرتغالي ينتظر لحين الانتقالات الصيفية من أجل الانتقال لنادي ريال مدريد.

ومن المعروف بإن الفريق الملكي تعرض لعقوبة من قبل لجنة المسابقات في الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي أدت إلى حرمانه من التوقيع مع الاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بسبب توقيع النادي مع عدد من الاعبين القاصرين.

وتظهر مختلف التقارير التي صدرت بهذا الخصوص بإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كان احد الاسباب الرئيسية لتوقيع مع الاعب أندريه سيلفا، وذلك بسبب إداءه الكبير الذي يقدمه مع فريق بورتو البرتغالي، حيث تمكن اللاعب خلال 22 مباراة من تسجيل 14 هدف.

ومن الجدير ذكره؛ أن النادي الملكي يعيش أفضل حالاته خلال هذا الموسم وخصوصا بعد تصدره الدوري الاسباني بفارق 5 نقاط عن غريمة التقليدي برشلونة.

عن الكاتب

identicon

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *