التخطي إلى المحتوى
بقاء كارلوس باكا مع إنتر ميلان

في ظل لاشاعات الاخيرة التي خرجت خلال الفترة الاخيرة، عن قرب رحيل الاعب باكا عن فريق انتر ميلان، إلى الدوري الصيني، وخصوصا مع ظهور اهتمام كبير من قبل أحد النوادي الصينية باللاعب، بالاضافة إلى النوادي الاروبية بعد الإداء الكبير الذي يقدمه مع فريقة.

وفي نفس السياق جاء حديث وكيل اعمال الاعب الكولومبي كارلوس باكا، ومهاجم فريق انتر ميلان، مؤكد على عدم توفر النية لدى اللاعب للرحيل عن الدوري الايطالي او فريق انتر ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية، وإنما يسعى اللاعب لحفر اسمة ضمن هذا النادي العريق، وخصوصا بعد رغبة المالك الصيني الجديدة بإقامة مشروع بهدف أعادة النادي إلى إمجاده.

حيث تحدث وكيل اعمال اللاعب سيرجيو باريلا، خلال تصريحه لموقع “توتو ميركاتو” أنه يتواصل مع اللاعب بشكل يومي، ويشعر بمدى فرح اللاعب مع الفريق، وخصوصا خلال مباراة الامس بعد كسره صيامه عن التهديف، وتمكنه من التسجيل خلال مباراة يوم الأحد.

مضيفا إلى أن كارلوس باكا، يشعر بسعادة مع فريقة الايطالي، وخصوصا مع تواجد التقدير والاحترام المتبادل بين كلا اداراة الفريق والاعب، كذلك وجود ايمان بقدرات اللاعب، مما لا يوجد اي سبب يدفع اللاعب لكولومبي للرحيل عن النادي.

متناول الحديث أن اللاعب تلقى العديد من العروض من ضمنها عرض صيني مغري جدا، لكن رغبة اللاعب تتقدم على اي شئ أخر، وهذا ما عبر عنه كارلوس باكا خلال حديثي معه.

عن الكاتب

identicon

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *