التخطي إلى المحتوى
شركة هندية تعمل على توقيع اتفاقية خاصة بشعار قطن مصر

في ظل التوتر والفضيحة الكبيرة التي تعرضت لها احد الشركات الخاصة بالقطن في الهند، فقد اعلنت أحد الشركة ولسبن انديا الهندية اتفاقية للقيام بتوقيع مع احد الشركات المصرية من أجل العمل على استخدام القطن المصري في شعارها الخاصة به وذلك بعد المميزات التي تتمتع به ولقد اظهرت التقارير الاعلامية بإن القيمة المالية الخاصة بصفقة قد بلغت  50 مليون جنيه (2.75 مليون دولار).

ولقد قامت أحد الشركات الهندية بتعرض إلى فضيحة كبير بعد قيامها بالكتابة على التقارير الخاصة بها أنها قطن ذو جود مصرية إلا انه اكتشفت بعد ذلك انه هذا القطن ليس له علاقة مما ترتب على هذا الامر مشاكل اقتصادية عديدة للشركة.

وفي هذا السياق تحدث رئيس مجلس إدارة جمعية قطن مصر وائل علما ضمن البيان الخاص لوزارة التجارة والصناعة بإنه تم منح احد الشركات الحق في عملية وضع شعار القطعن على ملابسها وذلك في ظل المعرفة بإنه تم العمل على اتباع جميع القواعد الخاصة والمعايير الازمة في عملية التي تلزم في عملية انتاج والمحافظة على انتاج القطن المصري.

وبناء على هذا الامر فقد قام وائل علما رئيس جمعية القطن المصري بالحديث لمجلة هوم آند تكستايل توداي أنه انه تم العمل على اجراء اختبار خاص بالعديد من المنتجات الخاصة بشركة هندية، تعمل على انتاج ملابس مكتوب عليها صنع بقطن مصري، وهي بلغت نسبة 90% منها لا تحتوي على قطن مصر.

عن الكاتب

identicon

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *