التخطي إلى المحتوى
مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم في دوري ابطال اوروبا 2017 في ذهاب دور 16 بنادي الريال الاسباني
ريال مدريد ونابولي

يلتقي مساء هذا اليوم الاربعاء الموافق 15 فبراير 2017 ضمن بطولة دوري ابطال اوروبا خلال الدور الـ 16 حيث سيلتقي على ارضية فريق ريال مدريد، حيث يسعى الفريق الملكي إلى الاستمرار ضمن هذه البطولة والتتويج بها خلال من أجل حصد البطولات المختلفة على المستوي الدولي وذلك لكون أن الفريق الملكي يسعى إلى تعويض الخسارة الكبيرة التي لحقت به ضمن بطولة كأس ملك اسبانيا امام سلتا فيغو مما ترتب عليه خروجة من هذه البطولة، بالاضافة إلى ذلك فقد اظهرت التقارير المختلفة والاحصائيات المتعلقة بمختلف المباريات تفوق الفريق الملكي على نادي نابولي الايطالي.

حيث اظهرت الاحصائيات المختلفة بإن الفريق الملكي التقي مع نادي نابولي ضمن بطولة دوري ابطال اوروبا خلال مباريتن حقق في احدهم الفوز والاخر تعادل بالاضافة إلى ذلك فقد تمكن الفوز خلال مباراة الودية وذلك بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف وحيد.

المؤتمر الصحفي الذي عقدة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان امام الفريق الايطالي نابولي الحديث عن المباراة المرتقبة خلال يوم الاربعاء الموافق 15 فبراير 2017.

وفي هذا السياق تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن صعوبة هذه المواجهة بين كلا الفريقين لكون أن المدرب الخاص بفريق نابولي عمل على احداث العديد من التغيرات التي ظهرت خلال المباريات المختلفة والخاصة بفريقه، حيث لظهرت النتائج الخاصة به تحقيق العديد من التغيرات.

كما أن المدرب زيدان تناول الحديث عن أن فريق نابولي يعد فريق متكامل لدرجة كبير بحيث يعمل بشكل كامل على المساعدة في مختلف المراكز والمشاركة ضمن الخطوط العديد، وذلك عن طريق الترابط الذي يقدمونه في خط الدفاع والوسط وكذلك الهجومي مما يتطلب هذا الامر الحذر منهم ضمن المباراة وذلك لكي لا يتعرض الفريق إلى أي مفاجئة خلال هذه المباراة ترتب عليه الخسارة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *