التخطي إلى المحتوى
وصول تحديث جديد لهواتف Nova Plus من خلال نظام نوجا

ضمن الرغبة الدائمة من قبل مطوروا ومحبي شركة هواوي في ظل عملها الدائم من أجل اطلاق تحديثات مختلف المجلات في امور عديد فقد قامت اليوم بالاعلان عن إطلاق تحديث جديد ومختلف للواجهة الخاصة بهواتفها EMUI 4.1، ويأتي ذلك من أجل العمل على نقله إلى الإصدار EMUI 5.0 والتي تعمل على نظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0.

بحيث يظهر من خلال التحديث الجديد لهذه الواجهة بإن الحجم الخاص به يبلغ ما يقارب 2.33، بالاضافة إلى ذلك فنجده يأتي متضمن العديد من المميزات المختلفة والرائعة التي يجلبها معه كما هو الحال بنظام اندرويد نوجا 7.0، كما يعمل على اشتماله العديد من التحسينات المختلفة والمتنوعة في هذا الامر.

ومن الامور المختلفة التي جاء بها هذا التحديث بإنه يعمل على احتواءه مميزات عديد ومختلفه كان ابرزها تحسين إدارة واستهلاك الطاقة، كما انه يحتوي على ميزات الذكاء الصنعيّ وتعلم الآلة التي عملتهواوي خلال الفترة الماضية على القيام بتطويرها ضمن واجهة الاستخدام الجديدة، حيث يكون لها دور كبير في تحسين شكل الواجهة وتطويرها.

ولا يقف الامر عند هذا النطاق وإنما يتسع ليشمل كذلك العمل على تصوير مقاطع فيديو للشاشة، كما انه شهد تحسين كامل في مركز درج التطبيقات وكذلك تحسين قائمة الاعدادت والعديد من المميزات الخاصة بنظام اندرويد نوجا.

ويظهر من خلال ذلك تواجد العديد من المميزات العديدة التي يتمتع بها هذا التطبيق على مستوى الامور المختلفة التي لحقت به.

عن الكاتب

identicon

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *