التخطي إلى المحتوى
طفلة ابريطانيا تبلغ سبعة سنوات تطالب قوقل بالحصول على وظيفة

خلال الكثير من الوقت يظهر الاعجاب والرضا عن الاداء التي تقدمه شركة قوقل خلال العديد من المنتجات الخاصة بها وفي هذا المجال الخاص بعالم محركات البحث أو البريد الالكتروني أو بالنسبة لنظام الجديد من انظمة التشغيل فقد اظهرت الشركة الدور الكبير التي تقدمة في عمل على شتى جميع المنتجات المختلفة والامر الذي مكنها من تحقيق عدد كبير من الارباح.

وعلى هذا الاساس نجد الكثير من الاطفال لهم احلام كبيرة من أجل تحقيقها وهي الحصول على وظائف ضمن احد الشركات الكبير مقل الفيسبوك وأبل ومايكروسوفت وكذلك قوقل، وفي ذات السياق اظهرت التقارير الاخبارية المختلفة قيام طفلة تدعى Chloe Bridgewater من ابريطانيا تبلغ من العمر سبعة سنوات.

ولقد قامت الطفلة التي شاهدت الجمال الكبير والتقنية التي تتواجد ضمن الشركة بارسال رسالة لرئيس التنفيذي الخاص بها للحديث عن رغبتها في ان تحصل على وظيفة وخصوص إنها تعلم بخصوص التقنيات الخاصة في مجال التكنولوجيا و الربوت وتجيد القراءة والإملاء والحساب.

ولقد قامت الشركة بالعمل على الرد بخصوص تلك الرسالة ولم تقوم بإحداث اي تجاهل يذكر لها حيث وضحة بإن عليها القيام بتركيز بخصوص الدراسة الخاصة بها من أجل التمكن من تحقيق احلامها المختلفة، ويتمنى منها أن تقوم بتقديم طلب وظيفة خلال السنوات القادمة بعد الانتهاء من مرحلة الدراسة وتعد هذه الرسالة في درجة عالية من الذكاء والدبلوماسية.

عن الكاتب

identicon

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *