التخطي إلى المحتوى
تحديث جديد للفيسبوك بخصوص إضافة مميزة الوظائف لمساعدة الشركات والباحثين عن الوظائف

يبدو أن الطاقم الخاص بالعمل على تطوير تطبيق الفيسبوك خلال الفترة الاخيرة يسعى إلى الدخول لاسواق عديدة ومختلفة في مجالات مختلفة، حيث من الامور الحديثة التي قامت الشركة بالعمل عليها خلال الوقت الحالي هو إيجاد تحديث وخاصية الوظائف ضمن الصفحات وذلك من أجل العمل على مساعدة الباحثين عن الوظائف ضمن الشركات.

وفي ذات السياق فقد تحدث الفيسبوك عن تواجد ما يقارب 65 مليون شركة تعمل على القيام بإستخدام الفسبوك من أجل الترويج للبضائع وزيادة معدل المبيعات الخاصة بها خلال الطرح، ولذلك عملت الفيسبوك على اضافة هذه المميزة الجديدة من أجل تمكين الشركات من القيام بالعمل على طرح الاعلانات الخاصة بالتوظيف والعثور على موظفين جدد من خلالها.

وسيبدأ العمل على هذه الخاصية ضمن كلا من الولايات المتحدة الامريكية وكندا، بالاضافة إلى انها ستعمل عبرها على القيام بطرح مسمى الوظيفة والمؤهلات الازمة لها وكذلك المواصفات وشهادات الخاصة من أجل الحصول على الوظيفة ولا يقف الامر عند ذلك وإنما كذلك يمكن اصحابها من العمل على التعرف بخصوص الراتب الذي يمكن الحصول عليه.

وبناء على هذا الامر فيظهر ضمن النشر مجموعة من التوبيبات الخاصة بعملية نشر الصور والفيديوهات وكذلك سيكون هناك اضافة جديدة تتيح للشركات القيام بالعمل على تقديم للوظيفة من خلالها، بالاضافة إلى تمكين المستخدم من الحصول عليها من خلال الضغط على زر التقديم.

عن الكاتب

identicon

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *