التخطي إلى المحتوى
تسريب موقع gizchina يكشف التصميم الخاص بهاتف Huawei P10 Plus

يبدو أن عملية التسريبات الخاصة بالهواتف الذكية لم تعد لفترة محدد، فتظهر علينا خلال الوقت الحالي أو بين الوقت والاخر عدد من التسريبات المختلفة التي تتعلق بالكشف عن صور وتصاميم خاصة لهواتف مختلفة، وخصوصا تلك التي يقترب الموعد الاعلان عن المواصفات والتصميم الخاص به، ومن الامور التي جاءت في أخر التسريبات الجديدة هي التي قام موقع gizchina بنشرها عبر موقعه الرسمي للحديث عن أن الصور هي خاصة بهاتف شركة هواوي الذي سيصدر حديثا.

وبناء على هذا الامر فقد قام موقع gizchina بالكشف عن التصميم والصور الخاصة بهاتف Huawei P10 Plus الذي من المقرر أن يتم الكشف عنه خلال 26 من شهر نوفمبر والذي تقام الفعاليات الخاصة به في مدينة برشلونة.

حيث يذكر أن النسخة السابق ذكرها هي النسخة الراقية من لهاتف ويأتي مع تصميم بشاشة ذات نواف منحية الجانبين , بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل، كما تتضمن المواصفات الخاصة به  ذاكرة وصول عشوائية كبيرة جدا بسعة 8 جيجابايت مع معالج كيرين 960.

ومن المقرر أن تقوم الشركة بالعمل على اطلاق ثلاث نسخ مختلفة للوحدات التخزينية الخاصة بالهاتف فمن المقرر أن تكون بحجم 128-64-32 جيجا بايت، بالاضافة إلى هذا الامر فمن الممكن أن يأتي الهاتف كاميرا خلفية 12 ميجابيكسل من شركة Leica  وكاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل.

ولم تقف المعلومات المسربة عند ذلك أحد وإنما قام أحد الافراد بتوضيح الالوان التي سيأتي بها الهاتف خلال الفترة القادم والتي اظهرت بإن الون الازرق والاخضر والذهبي.

عن الكاتب

identicon

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *