التخطي إلى المحتوى
روما يقسوا على فياريال ضمن الدوري الاوربي لدور الـ 32 بنتيجة 4-0

شهدت المباراة التي جمعت بين فريق روما وفياريال الاسباني تفوق كبير ودور رائع من لاعبون فريق ذئاب الايطالي وذلك بعد الاداء الكبير الذي عمل على تقديمة خلال مباريات الدوري الاوروبي والتي كانت اخرها امام فياريال ضمن الدور الـ 32 والتي انتهت بفوز فريق روما بنتيجة اربعة اهداف مقابل لا شئ، مما ترتب عليه حجزه لمكان ومقعد ضمن الدور الـ 16 من بطولة الدوري الاوروبي.

 

ولقد دخل المدرب الخاص بفريق روما بالتشكيلة التالية : أليسون ، مانولاس ، روديجيز ، فازيو ، بيريس ، دي روسي ، ستروتمان ، إميرسون ، ناينجولان ، الشعراوي ، دجيكو .

ولقد ظهر الشوط الأول من خلال سيطرة كبيرة وواضحة للفريق الايطالي روما حيث تمكن من تشكيل خطورة كبيرة على مرمى فياريال وذلك خلال الدقائق الخمسة الأولى، بالاضافة إلى هذا الامر ومع الوصول إلى الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول حتي مارس فياريال خطورة على مرمى روما لكن دون اي جدوى تذكربسبب صلابة دفاع ذائاب العاصمة الايطالية.

ومع اقتراب الدقيقة 32 تمكن الاعب  إميرسون من إحراز هدف التقدم الأول لروما و انتهى الشوط اول بتقدم روما بهدف لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن فريق روما من تشكيل ضغط كبير على فياريال وذلك مستغلين الهدف الاول مما مكنهم من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65 عن طريق الاعب سباليتي بعد تمريرة رائعة من الاعب محمد صلاح

وخلال الدقيقة 78 اعلن عن  الهدف الثالث ودقيقة 89 الهدف الرابع لروما عن طريق الاعب دجيكو والذي تمكن من تسجيل الهاترك.

عن الكاتب

identicon

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *