التخطي إلى المحتوى
تقرير عن حفل خطوبة فهرية إفجان وبوراك في المانيا

ضمن الحديث الاعلامي عن الحفل الخاص بخطوبة كلا من الممثل والنجم التركي بوراك أوزجفيت والذي يشتهر باسم بالي بك و الممثلة التركية فهرية إفجان والتي تشتهر باسم “فريدة” والذي اقيم خلال الليلة الماضية في ألمانيا، ولقد اظهرت التقارير الاعلامية حديث كلا النجمين عن الحفل الخاص بهم.

حيث موقع ACUNN التركي إن النجم التركي بوراك أوزجفيت وكذلك النجمة فهرية إفجان قاموا بالعمل على الحديث عن المسلسل الخاص بهم، فور عودته من ألمانيا، ولقد بدأت فهرية إفجان بالحديث عن ان النجم التركي بوراك أوزجفيت قام بشرب قهوة بالملح وذلك يعد من أحد الملامح والتقاليد التركية التي تشتهر فيها وخصوصا كونها تدل على التماسك والترابط بين الزوجين خلال الاوقات المختلفة.

اما بالنسبة لنجم بوراك فقد تحدث عن أن الليلة الخاصة بخطوبته من فهرية إفجان كانت لليلة حماسية ورائعة جدا، لكون أن كل شئ جرى وفق الاصول والعادات، ويعود السبب الاساسي في اجراء خطوبة كلاهما في المانيا لكون أن عائلة فهرية إفجان تسكن هناك بالاضافة إلى كونها ولدت هناك بالاصل.

ويذكر أن النجمة فهرية إفجان تقوم خلال الوقت الحالي بعمل دور في مسلسل حتي الممات الذي يشاك فيه مع النجم التركي إنجين أكيوريك ولقد شهد المسلسل تحقيق نسبة كبيرة من المشاهدات، بالاضافة إلى ذلك يعرض خلال الوقت الحالي مسلسل حب اعمي في جزءه الثاني.

عن الكاتب

identicon

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *