التخطي إلى المحتوى
شاهد إطلالة سونجول أودين بعد بلوغها عمر الـ 40

اظهرت التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية العديد من الصور التي انتشرت للممثلة التركية سونجول أودين، خلال جلسة التصوير التي اظهرتها بكامل اناقتها وجمالها خلال الجلسة.

حيث انه رغم بلوغ الممثلة التركية سونجول أودين سن الـ 40 عام إلا انها مازالت تحافظ على كامل لياقتها وجمالها الذي يظهرها كأنها صاحب سن العشرين عام، ويعتبر أخر عمل ظهرت فيه الممثلة التركية سونجول أودين، كان فلم تفاح حامض، والذي يحقق درجة كبيرة من المشاهدات خلال الوقت الحالي.

ولقد تمكنت سونجول أودين من العمل على تحقيق الشهرة الخاصة بها خلال الوطن العربي من خلال مسلسل نور والذي ظهرت به كفتاة قروية تزوجها الممثل التركي الذي يشتهر باسم “مهند”.

اما بالنسبة للحالة العاطفية التي تعيشها الممثلة سونجول أودين، فقد كانت تعيش حالة عاطفية مع الممثل التركي كرم ألشيك، حيث انها انفصلت عنه خلا شهر أكتوبر من العام الماضي، وذلك بعد ان استمرات العلاقة التي تجمع بينهم ثماني سنوات، ولم تقوم الممثلة سونجول أودين بالعمل على الحديث عن الاسباب التي دفعتهم لذلك.

ولدت سونجول أودين في محافظة ديار بكر التركية، خلال عام 1981، ولقد بدأت عملها الفني خلال 1999 وذلك من خلال المسلسل هوانم فرهوندا، إلا ان الشهر التي اكتسبتها في الوطن العربي كانت من خلال مسلسل نور والذي اطلق خلال عام 2005، حيث لقي اعجاب الملايين من المشاهدين.

عن الكاتب

identicon

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *