التخطي إلى المحتوى
مراد بوز يصدم جمهورة بعد تصريحه بخوص مشاهد حبيبته اسلي أنفر الرومنسية

ظهرت خلال الفترة الماضية الكثير من الاحاديث الاعلامية عن المشاهد الرومانسية التي قامت بها الممثلة اسلي أنفر ضمن مسلسلها الجديد والذي اثار الكثير من التحفظ لدى محبي ومتابعي الفنان مراد بوز، إلا ان التصريحات التي خرج بها خلال الامس جاءت صادمه لجميع جماهيرة وذلك بعد قيام بالحديث عن شعوره بالفخر بها.

ولقد صرح الممثل مراد بوز على انه يشعر بدرجة كبيرة من الفخر بسبب الدور الذي تقوم به حبيبته اسلي أنفر ضمن مسلسل عروس اسطنبول، مضيفا إلى انه خلال قيامه بتمثيل الافلام فهو يقوم بالقبلات والمشاهد الرومانسية التي لا تشعره بالغيرة عليها.

وتابع القول بإن حبيبته اسلي أنفر هي ممثله ويعد هذا الامر من ضمن دورها الذي تقوم به، ولا يقف الامر عند ذلك فقد اضاف إلى انه يقوم بالعمل على مشاهدت مسلسلها الجديد دائما بصحبتها، ومن المعروف إن مسلسل عروس اسطنبول يشارك فيه كلا من الفنانة اسلي انفر والنجم التركي المشهور باسم جهاد.

ويذكر أن الممثل مراد بوز وقع في حب أسلي أنفر خلال قيامها بالعمل على تمثيل ضمن فلم أخي أنا خلال عام 2015، والذي شارك معها ببطولته النجم التركي بوراك أوزجفيت الشهير باسم بالي بك.

ولقد قامت الوكالات الاعلامية التركية بالحديث عن استعداد كلا النجميين إلى الزواج خلال نهاية عام 2017، دون العمل على الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

عن الكاتب

identicon

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *