التخطي إلى المحتوى
امساكية شهر رمضان 2017 في السعودية ومصر وبقية الدول العربية
امساكية شهر رمضان

المسلمين في جميع أنحاء العالم ينتظرون قدوم شهر رمضان المبارك أعادة الله على الجميع بالخير والبركة ولكن البعض منهم لا يعرف وقت إمساكية رمضان .

شهر رمضان فية الكثير من العبادات والأفراح لدى المسلمين ويقوم الكثير من الناس بالتقرب من الله بالصيام والأعمال الصالحة والصدقة والصلاة بأوقاتها كما يتسابق العديد على قراءة القرآن .

من المتوقع ان يكون بداية شهر رمضان في يوم 27 مايو القادم وسيكون عيد الفطر المبارك في 25 يونيو لعام 2017-1438 أي الموافق 1 شوال من تاريخ السنة الهجرية .

يسعد المسلمين بقدوم شهر رمضان لأن فية الكثير من الأمور التي من الممكن عملها لزيادة القرب من المولى عز وجل ومنها الصيام وأهم مافية النية الصالحة لوجه الله .

كذلك الصلاة وفي هذا الشهر الفاضل ليلة القدر التي قام الله تعالى بإنزال القرآن فيها ومع نهاية شهر رمضان يبدأ عيد الفطر المبارك حيث يتبادل الجميع السلام والمحبة والتهنئات بين الأهل والأقارب والمسلمين أيضاً ويذهب الأغلبية لصلاة العيد .

امساكية شهر رمضان 2017

يوم 26 مايو 2017 سيكون المتمم لشهر شعبان أي الإعلان على بدء شهر رمضان وفي ذلك اليوم يتم رؤية هلال رمضان مع غروب الشمس والتأكيد على أن اليوم التالي سيبدأ رمضان .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *