التخطي إلى المحتوى
الأهلي يبرم اربع صفقات قبل بدأ الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير اعلامية مختلفة صدرة خلال الفترة الماضية الحديث عن إن إدارة نادي الاهلي قامت بالعمل على اجراء العديد من الصفقات الخاصة بالانتقال للاعبين وذلك خلال الفترة الصيفية القادمة ويأتي هذا الامر في ظل رغبة الفريق بالعمل على تعزيز النواقص في الفريق.

ولقد عملت الاداء على ابرام اربعة صفقات من أجل اتمام القيام بعملية انتقالهم، بالاضافة إلى ذلك فقد حصلت الادارة على الضوء الاخضر من الجهاز الفني هذا الخصوص

ومن المتوقع أن تكون الصفقة الأولى للفريق خلال هذه الفترة هي لاعب فريق سموحة والذي يلعب في مركز الظهير الايسر أيمن اشرف، وذلك بعد اعلان اللاعب رغبته بالرحيل عن فريق سموحة بعد الحادث الذي تعرضة له امه واخته اثناء الذهاب لديه وترتب عليه مفارقتهم الحياة، ولقد عملت ادارة الاهلي على الاستغلال ذلك وابرام صفقة انتقالة خلال شهر يناير الماضي.

اما بالنسبة للصفقة الثانية فمن المقرر أن يقوم ادارة فريق الاهلي بالتوقيع مع اللاعب أحمد دويدار قلب دفاع فريق سموحة والذي ينتهي عقده مع الفريق خلال شهر يوليو المقبل، ولقد تم ابرام صفقة الانتقال وطالبة ادارة نادي الاهلي انهاء مشاكل الاعب مع نادي الكويتي وتعهد اللاعب ووكيل اعمالة بالعمل على ذلك.

ومن المقرر أن يحصل نادي الاهلي على اللاعب محمود علاء مدافع وادى دجلة، وذلك مقابل ست ملايين جنيه والاستغناء عن احد اللاعبين.

عن الكاتب

identicon

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *