التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وليغانيس ليوم الأربعاء الموافق 5/4/2017

يلتقي مساء هذا اليوم كلا من فريق ريال مدريد وليغايس ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الاسباني ويسعى نادي ريال مدريد إلى الفوز والعمل على خصد المزيد من النقاط وذلك من أجل الاستمرار في المنافسة على الدوري الاسباني وحصد البطولة التي تغيب عن خزائن النادي منذ فترة طويلة.

ومن المقرر ان يتم اللقاء على ارضية ملعب بوتاركي في ضاحية ليغانيس بمدريد، اما بالنسبة لطاقم التحكيمي لمباراة اليوم سيكون الحكم ألفونسو خافيير ألفاريز اييزيكريدو، وستقوم كلا من القنوات الاتية بالعمل على نقل المباراة وهي هوا الأرضية ، beIN Sport HD3 ، Eleven Sport.

اما بخصوص الاحصائيات المتعلقة باللقاء الذي يجمع ريال مدريد وليغايس فنجد ان كلا الفريقين يلتقينا ثلاث مرات تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز في جميعها وتسجيل تسعة أهداف وتلقي شباكه اربعة أهداف اخرى.

أما بخصوص التشكيلة المتوقع مشاركة ريال مدريد بها فهي:

نافاس (GK)

مارسيلو ، بيبي️ ، راموس©️ ، كارفخال

مودريتش كاسيميرو
ايسكو

بنزيما ، موراتا ، خاميس

وتشهد القائمة التي قام المدرب الفرنسي زيدان بالعمل على استدعاءها من أجل لقاء الغد، فهي تشهد غيابات كلا من فاران للاصابة، بالاضافة إلى رونالدو ، بيل ، كروس قرار فني، اما بخصوص الاحصائيات التي تتعلق بكل فريق فنجد أن ريال مدريد يحتل صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 68 نقطة وتسجيل 74 هدف وتلقت شباكة 28 هدف.

أما بالنسبة لليغايس فتظهر الاحصائيات الخاصة بالفريق بإنه ياتي في الترتيب السابع عشر من الدوري الاسباني بالاضافة إلى كونه اسوء خط هجوم في الدوري الاسباني وذلك من خلال تلقي 47 هدف، وتسجيل 23 هدف.

ولا يقف الامر عند ذلك فقد تناولت الحديث عن وجود لقاء مرتقب بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد والذي يشهد دائما قوة بدنية كبيرة من قبل كلا الفريقين، بالاضافة إلى ذلك فإن فريق ريال مدريد يدخل هذا اللقاء من أجل العمل على حصد النقاط مهما كلف الثمن لكون أن الفريق لا يفكر في التعثر خلال هذا اللقاء.

ولا يقف الامر عند ذلك وإنما نجد ان فريق ليغايس يسعى إلى تحقيق الفوز خلال هذا اللقاء امام ريال مدريد أو حصد نقطة واحدة وذلك كأحد الانجازات الكبيرة التي يحققونها في تاريخهم كنادي.

ولا يقف الامر عند ذلك فنجد أن القناعة لدي المدرب الفرنسي زيدان اصبحت كاملة ومدركة وذلك من خلال عدم دخول اي قلق او شك في نفوس الاعبين الامر الذي سيشكل خطر كبير خلال المواجهات المرتقبة امام اتلتيكو مدريد ثم البايرن ثم خيخون ثم الباريرن ثم البارسا.

كما ان برشلونة سيلعب قبل ريال مدريد الامر الذي يشكل امر ايجابي او سلبي وذلك من خلال تحقيق فوز برشلونة على اشبيلة سيشكل احد عوامل الضغط على فريق الريال أما عند الخسارة فسيكون بمثابة الاخبار السارة لنادي ريال مدريد

عن الكاتب

identicon

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *