التخطي إلى المحتوى
القيصر الصغير يحذر هازارد من الانتقال لريال مدريد

تناولت التقارير الاعلامية المختلفة التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن الاهتمام الكبير من قبل ريال مدريد باللاعب والمهاجم نادي تشيلسي الانجليزي هازارد إلا انه ومع الحديث التالي قام بالاك بالحديث عن هذا الامر وتحذير اللاعب من الانتقال إلى نادي ريال مدريد وخصوصا في ظل السيطرة الكبيرة لبعض اللاعبين وتواجد العديد من النجوم المتألقة.

ولم تقف التقارير الاعلامية بخصوص هذا الامر، فقد تناولت صحيفة الاس المدريدية الحديث عن إن اللاعب بالاك لاعب اسود لندن، قام بالعمل على تحذير هازارد من عملية الانتقال إلى نادي ريال مدريد وذلك في ظل تواجد اعداد كبيرة من اللاعبون.

ولقد بدأ القيصر الصغير بالحديث عن أن اللاعب هازارد لن يتمكن من العمل على ملاحقة الغرور الموجود لدى نادي ريال مدريد، وتابع الالماني الحديث عن أن هازارد سيعاني خلال الايام القادمة في حالة انتقالة لريال مدريد وذلك بسبب كونه يحتاج دائما إلى الدعم والتأيد من مختلف الفريق والمدرب، وإلا انه سيؤدي إلى خفض المستوي الفني والبدني للاعب وذلك ما حصل معه خلال الموسم الماضي.

واستمر في القول بإن هازارد يعاني من مشكلة عدم الاجتماعية فهو يحب القيام بالاعمال بشخصة دون الحاجة إلى الاختلاط مع مختلف الاشخاص الامر الذي سيعد بمثابة مشكلة كبيرة لديه لريال مدريد لكون أن اللاعبون هناك متصلون بشكل كبير مع بعضهم، ويتدخلون في مختلف تفاصيل الحياة.

عن الكاتب

identicon

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *