التخطي إلى المحتوى
بايرن ميونيخ يتعرض لخسارة من قبل هوفنهايم بهدف دون رد

شهد مساء الامس لقاء بين كلا من فريق البفاري وفريق هوفنهايم على ارضية ملعب الفريق الاخر، ولقد تمكن لاعبون هوفنهايم من الحصول على ثلاث نقاط وذلك من خلال تسجيل الهدف الذي منحهم الفوز دون اي رد، ويعتبر هذه الخسارة هي الاولى لفريق البفاري منذ فترة طويلة تحت قيادة المدرب كارلوا انشلوتي.

ولقد اعلن المدرب الايطالي انشلوتي عن تشكيلة الفريق البفاري وجاءت على النحو الآتي

تشكيلة بايرن ميونخ :
اورليخ
الابا – هوملز -مارتينيز- رافينيا
سانشيز -الونسو-فيدال
كومان-ليفاندوفسكي -روبين

والتي شهدت غياب كلا من مولر بالاضافة إلى حارس المرمي نوير الذي يعاني من اصابة ولقد بدأ عملية التعافي من الاصابة خلال الفترة الماضية.

ولقد شهدت الدقيقة 21 تسجيل اللاعب كرامريتش بتسديدة صاروخية الهدف الاول لفريق هوفينهام، ولقد شهدت الاحصائية الخاصة بكل الفريقين تفوق طفيف للاعبون البايرن وذلك من خلال تسجيل اللاعب روبيرت ليفاندوفسكي (12) وأنتوني مويست 9 أهداف أما بالنسبة للاعب كرامريتش فقد تمكن من تسجيل 8 أهداف وصناعة هدفين.

ولقد تمكن الفريق البفاري من الفوز باخر خمسة مباريات خاضهم على ارضية ملعبة، وكذلك الحال بالنسبة لفريق هوفنهام الذي تمكن من تحقيق الفوز بثماني مباريات خاضهم على ارضهم وتعادل بخمسة أخرى، ولقد تمكن البايرن من ضرب العارضة خلال اللقاء 22 مرة أكثر من اي فريق اخر ضمن الدوري الالماني لهذا العام، ويعتبر هذا اللقاء بين اكبر مدرب واصغر مدرب في الدوري.

عن الكاتب

identicon

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *