في مركز طلعت حرب الثقافي عرضاً بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي للمعاق ستقدمة فرقة الصامتين الليلة

محمد أمزيل
2016-12-17T12:37:25+03:00
ثقافة وفنون
في مركز طلعت حرب الثقافي عرضاً بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي للمعاق ستقدمة فرقة الصامتين الليلة

كانت فرقة الصامتين هي الأولى من نوعها والمتميزة عن غيرها حيث تقف على المسرح وتقوم بتقديم الإستعراضات المتنوعة وأعضائها من الصم والبكم وقد تم تأسيسها في عام 2005 في شمال القاهرة وذلك على يد مخرج ومصمم الرقصات الذي هو قائد الفرقة المدعو بـ رضا عبدالعزيز .

والليلة يستعد مركز طلعت حرب الثقافي أن يقدم عرضاً لفرقة الصامتين وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمعاق وهذا المركز تابع لقطاع صندوق التنمية الثافية التي تترأسة الدكتورة نيفين الكيلاني .

وفرقة الصامتين للأداء الحركي يقوم أعضائها بالتجاوب مع الموسيقى ويقدمون أروع العروض الحركية التي تعتمد على الإحساس بالذبذبات الموسيقية والإنسجام معها .

وسيكون في حفل الليلة للإحتفال بمناسبة اليوم العالمي للمعاق مزيج مختلف بين موسيقى تركية وهندية وصوفية عربية وسوف يتم تقديم فنون فنية وإستعراضية مثل رقصة التنورة التراثية وعروض شعبية متنوعة .

كذلك سيقدم الحفل الذي سيقام في مركز طلعت حرب الثقافي فقرة شعرية للدكتور علاء عايد وهذا الآخر من متحدي الإعاقة البصرية وسيتم تكريمة لأنة أحد رموز متحدي الإعاقة البصرية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.