مكتبة ديوان تستضيف هدى أنور في حفل التوقيع الخاص برواية ” صوفي ” يوم الجمعة 30 ديسمبر

محمد أمزيل
ثقافة وفنون
مكتبة ديوان تستضيف هدى أنور في حفل التوقيع الخاص برواية ” صوفي ” يوم الجمعة 30 ديسمبر

من أروع الروايات التي تدخل إلى أعماق البشر وتحتوي على الكثير من الجوانب المتعلقة بحياتهم هي رواية ” صوفي ” التي يستطيع من خلالها أي قارى أن يضع نفسة مكان البطلة ليشعر بشعورها ويعيش الكثير من التفاصيل المذكورة في الرواية .

وفي يوم الجمعة القادم الموافق 30 ديسمبر 2016 تستعد مكتبة ديوان بإستضافة حفل التوقيع الخاص برواية ” صوفي ” للكاتبة المبدعة هدى أنور وذلك في فرع الشيخ زايد .

وذكرت الكاتبة بأن هدفها الاول والمهم أن يقوم القارئ بإعادة تقييم وفهم للأمور التي تدور من حولة بحيث ستوضح الرواية الكثير من الأمور التي يعيشها أي شخص .

وذكرت هدى عن روايتها الأولى قائلة ” أنها بمثابة صديقة الطريق ومن قضيت فى كتابتها أغلى وأسعد الأوقات، وأن الرواية كفكرة خُلقت أثناء رحلة خاصة لسانت كاترين كتبت خلالها جزء من الرواية ثم توقفت فترة بعد أن وصلت لمنتصفها، ثم قررت أن تعود مرة أخرى إلى سيناء؛ لتستكمل من خلالها الرواية حتى انتهت منها، وكانت بمثابة رحلة بحث في الذات ثرية وقاسية جداً .

هدى الكاتبة المتألقة هي شابة حصلت على بكالوريوس الإقتصاد والعلوم السياسية كما درست الأدب العربي في جامعة القاهرة وهذة هي روايتها الأولى الذي أذهلت الكثيرين .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.