رواية ” أنت .. فليبدأ العبث ” للروائي المصري محمد صادق صاحب رواية هيبتا الشهيرة

محمد أمزيل
ثقافة وفنون
رواية ” أنت .. فليبدأ العبث ” للروائي المصري محمد صادق صاحب رواية هيبتا الشهيرة

كما نعرف بأن رواية هيبتا تم تصنيفها من أكثر  الروايات العربية شهرة حيث نالت إستحسان الكثير من القارئين وقد كانت للكاتب الشهير محمد صادق .

وقد إحتلت رواية هيبتا مراكز الأولى في الأكثر مبيعاً منذ أن صدرت وتم تحويلها لفيلم سينمائي بطولة الفنان عمرو يوسف ، ماجد الكدواني ، ياسمين الرئيس ، نيللي كريم ، أحمد بدير ، دينا الشريبني ، جميلة عوض ، أحمد مالك ، أحمد داود .

ومحمد صادق هو روائي مصري مواليد 1987 قام بإصدار روايتة الأولى بعنوان ” طه الغريب ” وذلك في عام 2010 ثم رواية ” بضع ساعات في يوم ما ” في عام 2012 وفي عام 2014 كانت الرواية الشهيرة هيبتا التي قام أحمد مراد بتصميم الغلاف الخاص بها .

وفي عام 2015 صدرت رواية #انستا_حياة لمحمد صادق وأعجبت الكثيرين وفي نفس العام صدر فيلم هيبتا السينمائي ولم يكن رائعاً بقدر الرواية الأدبية المميزة .

والأن تم الإعلان عن إصدار دار الرواق للنشر والتوزيع لرواية ” أنت .. فليبدأ العبث ” للكاتب محمد صادق وهو نفسة صاحب رواية هيبتا فهل ستكون الرواية الجديدة رائعة بقدر سابقاتها وتنال شهرة كالتي حصلت عليها رواية هيبتا ؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.