مصر تحصل على المركز الأول على العالم في مسابقة منشد الشارقة وتستعد لتنظيم إحتفالاً في 2 يناير 2017

محمد أمزيل
ثقافة وفنون
مصر تحصل على المركز الأول على العالم في مسابقة منشد الشارقة وتستعد لتنظيم إحتفالاً في 2 يناير 2017

مدرسة الإنشاد الديني تستعد من أجل الإحتفال في تاريخ 2 يناير من العام القادم 2017 وذلك في الساعة السادسة والنصف مساءً بمناسبة فوز جمهورية مصر العربية في لقب منشد الشارقة للموسم التاسع .

وفي مسرح جامعة القاهرة سيتم الإحتفال بحصول مصر على المركز الأول عالمياً في مسابقة منشد الشارقة 9 الذي حدث في دولة الإمارات العربية وفاز فيها المنشد محمود هلال المصري .

وهناك سيتم تكريم عدد كبير من رموز العلم والعلماء والوزراء المهمين في المجتمع كذلك الكثير من المشايخ والمنشدين والقراء والفنانين والإعلاميين وأيضاً المثقفين والمبتهلين .

وفي فقرات الإحتفال سيتم الإعداد لفقرات إنشاية يقوم طلاب المدرسة بتقديمها وفقرة خاصة للمنشد الذي حصل على لقب منشد الشارقة في الموسم التاسع محمود هلال .

وستكون الإختتامية هي فقرة مميزة سيقوم محمود التهاني مؤسس ورئيس مدرسة الإنشاد الديني بتقديم فقرة خاصة بة وكذلك والفنان علي الهلباوي عضو لجنة التحكيم بهذة المدرسة المبدعة .

ويعتبر المبدع محمود هلال من أوائل الطلاب في مدرسة الإنشاد الديني التي قام بتأسيسها متخرج كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر قسم الشريعة الإسلامية ، الشيخ محمود التهامي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.