الممثلة الأمريكية ديبي رينولدز تموت بعد يوم من وفاة إبنتها أميرة حرب النجوم كاري فيشر

محمد أمزيل
ثقافة وفنون
الممثلة الأمريكية ديبي رينولدز تموت بعد يوم من وفاة إبنتها أميرة حرب النجوم كاري فيشر

ذكرنا سابقاً بأن الفنانة الممثلة الأمريكية كاري فيشر توفيت عن عمر يناهز 60 عام وذلك في يوم الثلاثاء وبعد يوم من وفاتها توفيت والدتها الممثلة ديبي رينولدز وذلك في يوم الأربعاء .

وقد شاركت رينولدز في الكثير من الأفلام المختلفة منها الكوميدية ومنها الموسيقية وكانت تحصل على دور البطولة في كثير من الأفلام .

ومشاركتها في هوليوود كان في الخمسينات والستينات ومن تلك الأفلام فيلم سينجين إن ذا رين (الغناء في المطر) ، وقد كانت رينولدز في عمر 84 عام .

في الماضي تم ترشيح رينولدز من أجل الحصول على جائزة الأوسكار وقد نقلت إلى المستشفى بعد ان تدهورت صحتها وأصبحت تعاني بعض الأمراض .

وقد تم الإعلان عن وفاة ديبي رينولدز بعد وفاة إبنتها كاري فيشر عن عمر 60 عام تقريباً وذلك بعد ان تعرضت لأزمة قلبية في يوم الجمعة وقد إشتهرت فيشر بحصولها على دور الأميرة ليا في سلسلة أفلام حرب النجوم وقد كان لوجودها دور في نجاح تلك السلسلة حيث كانت مشهورة لدى الكثير من المعجبين ومتابعي والت ديزني السينمائية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.