مي عمر التي حازت على لقب بسكوتة رمضان في عام 2016 يتهمها البعض بأن نجوميتها بسبب زوجها

محمد أمزيل
ثقافة وفنون
مي عمر التي حازت على لقب بسكوتة رمضان في عام 2016 يتهمها البعض بأن نجوميتها بسبب زوجها

مسلسل الأسطورة كان السبب في تحقيق نجومية كبيرة وأداء مميز للفنانة مي عمر التي مثلت بدور شهد وتم ترشيحها في التمثيل مع الفنان عادل إمام في رمضان القادم .

وقد تم اعطاءها لقب ” بسكوتة رمضان ” في دورها أمام محمد رمضان بمسلسل الأسطورة وقد سطر هذا المسلسل الكثير من الأمور التي وضحت موهبة مي عمر لكن الكثير قاموا بإتهامها قائلين ان زوجها المخرج محمد سامي هو سبب هذا النجاح .

ورداً على كلام المهاجمين نفت مي عمر ما قيل عنها في تصريحات صحفية وقالت بأن ” الادوار كانت معروفة من أول يوم، ولم يحدث أي تعديل في السيناريو، وإذا أراد فعلياً أن يزيد “محمد” من مساحة دوري، فلماذا يأخد من دور أي منهن، فأنا لست أول واحدة تظهر موهبتها على يد محمد سامي، ويمكن الموضوع كبر المرة دي علشان أنا زوجته” .

وبالفعل لم يكن هذا العمل الذي أظهر تميّز مي عمر فقد شاركت في مسلسل الطبال وجسدت شخصية فتاة اسمها هدى أبوجازية وهي شخصية قوية تمتلك مبادئ صارمة ولديها ورشة سيارات وقد كان المسلسل من تأليف هشام هلال وعمل المخرج أحمد خالد أمين .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.