عودة خالد الصاوي من الولايات المتحدة الامريكية من أجل البدأ بتصوير مسلسل فوبيا المنوي طرحة خلال شهر رمضان

سلمان عبدالله
ثقافة وفنون
عودة خالد الصاوي من الولايات المتحدة الامريكية من أجل البدأ بتصوير مسلسل فوبيا المنوي طرحة خلال شهر رمضان

يبدو أن الاستعداد لمسلسلات شهر رمضان بدأ، وذلك من خلال العروض وتصوير الخاص ببعض الفنانين الكبار، حيث اظهرت بعض التقارير الاعلامية التي صدرت مساء الأمس، عن عودة الفنان القدير خالد الصاوي من الولايات المتحدة الامريكية، وذلك من أجل البدأ بتصوير مسلسل رمضاني جديد تحت عنوان ” فوبيا”.

وقد تحدد تاريخ 15 يناير موعد البدأ في تصويره، ويعود سبب تواجد الصاوي في الولايات المتحدة الامريكية، مع زوجته، من أجل الترفيه والاستجمام لعدد من الأيام قبل الدخول في ضغط العمل، وقد أظهر الصاوي دوره الكبير خلال المسلسلات التي تطرح من تمثيله، وكان أخر هذه المسلسلات التي قام بها في شهر رمضان الماضي تحت عنوان ” هي ودافنشي” والتي شاركته في البطولة ليلى علوى، وكان من تأليف محمد الحناوى، وإخراج عبد العزيز حشاد.

بالإضافة إلى قيامه بعمل أخر من تأليف حمدى يوسف، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى وهو مسلسل “مملكة يوسف المغربى” والذي كان من اشهر ابطال هذا المسلسل كلاً من منذر رياحنة ومصطفى فهمى وعلا غانم وأنوشكا.

ومن الجدير ذكره بإن مسلسل فوبيا من المنوى عرضه خلال شهر رمضان القدام من عام 2017، وهو من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أيتن عامر ووليد فواز وأحمد صفوت ومحسن منصور وميريهان حسين وأحمد فؤاد سليم ولطفى لبيب وهبه عبد العزيز.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.