المركز الثقافي الكوري يقوم بإحتفالية من أجل الرحالة المصري أحمد حجاجوفيتش

محمد أمزيل
ثقافة وفنون
المركز الثقافي الكوري يقوم بإحتفالية من أجل الرحالة المصري أحمد حجاجوفيتش

قام المركز الثقافي الكوري بالإحتفال من أجل رحلة الرحالة المصري أحمد حجاجوفيتش إلى كوريا و رئيس المركز الثقافي الدكتور بارك جاي يانج قد عبّر عن سعادتهم بزيارة أحمد حجاجوفيتش كوريا .

وذكر حجاجوفيتش أن كوريا الإقتصادية مذهلة حيث بدأ كل شيء من الصفر وتمكن من الوصول إلى بلد مانح للمساعدات بعد ان كان متلقي و ذلك خلال وقت قصير فعلاً .

قال بارك جاي يانج مدير المركز الثقافي الكوري بأن هناك تشابه كبير في ثقافة مصر و كوريا الجنوبية في عادات وتقاليد متعددة وهذا الأمر ساعد في تقليص بعد الجغرافيا بين البلدين .

وقامت المصورة إيمان هلال بإستعراض الكثير من الصور الهامة في خلال رحلتها لكوريا و ذلك في تبادل ثقافي تحت عنوان ” كوريا بعيون مصرية .

اضاف يانج في حديثة بالملتقى السنودي لنادي أصدقاء الثقافة الكورية بمصر أن خطة البرامج الثقافية للعام الجاري سوف تكون متنوعة ومميزة .

ولم ينسى ذكر أن المركز سوف يقوم بتغطية نشاطات لجميع الأعمار و في محافظات جمهورية مصر العربية بأكملها من أجل تعزيز المكانة الثقافية بين البلدين مصر و كوريا .

IMG 1311 - بوابتي نيوز

IMG 1312 - بوابتي نيوز

IMG 1313 - بوابتي نيوز

IMG 1310 - بوابتي نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.