تفاصيل عن فيلم عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة بطولة بيومي فؤاد

محمد أمزيل
ثقافة وفنون
تفاصيل عن فيلم عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة بطولة بيومي فؤاد

يعرف الجميع بأن الفنان بيومي فؤاد يتأخر مؤخراً عن الكثير من المواعيد وذلك بسبب إنشغالة في العديد من الأعمال الدرامية و السينمائية وأيضاً يجب علية الإهتمام ببرنامجة الذي يعرض في قناة dmc .

قامت أسرة فيلم ” عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكارة فينتهي بة الأمر إلى المهزلة ” بتنظيم مؤتمر صحفي من أجل مناقشة الأمور المتعلقة بالفيلم وذلك في أحد الفنادق الكبرى يوم الثلاثاء .

لكن بيومي فؤاد تغيّب عن المؤتمر وقد إنتظر الأبطال لفترة طويلة وإنتظرت وسائل الإعلام بلا فائدة ثم كان تعليق أحمد فتحي على الأمر قائلاً ” يعني في حد في مصر مش عارف بيومي فين ؟ ” .

فكان رد الفنان الكوميدي محمد ثروت قائلاً ” والله ما عرفين هو فين ، في ناس شافوه عند الساقية القبلية نايم ، وفي ناس شافوة في السويس ، كلنا بيومي فؤاد ” فإنفجر الجميع الموجودين من الضحك .

قال المخرج شادي علي بأن فيلم ” عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكارة فينتهي بة الأمر إلى المهزلة ” سوف يتم عرضة في دور السينماء بداية شهر إبريل القادم 2017 .

وأكمل شادي علي بأن إسم الفيلم الطويل جداً كان من إقتراح المنتج ممدوح السبع وقد أعجب أيضاً أبطال العمل لهذا تم الإعتماد علية في عنوان العمل الذي سيقومون بة جميعاً .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.