بالصور أحدث التفاصيل عن مسلسل اللهم إني صائم بطولة مصطفى شعبان

محمد أمزيل
ثقافة وفنون
بالصور أحدث التفاصيل عن مسلسل اللهم إني صائم بطولة مصطفى شعبان

لمدة ثلاثين يوم في السباق الرمضاني القادم للعام 2017 سوف يظهر نصاب يُدعى علي يتنقل حالياً بين مدينة الإنتاج الإعلامي وشوارع السادس من أكتوبر وأحياء مصر الشعبية .

قرر مصطفى شعبان ان يقوم بعمل مختلف في هذا العام من أجل أن يقوم بتصوير مسلسل يُجسّد فية شخصية إبن البلد ويقوم حالياً بمواصلة تصوير أحداث مسلسل اللهم إني صائم وسوف يكون إنتقال طاقم العمل من أجل التصوير في نهاية الأسبوع لشوارع القاهرة .

سيقوم مصطفى شعبان بتقديم دور مدير بنك ومن خلال المشاهد يشارك الفنان خالد عليش على أنة شخصية مقربة وصديق عزيز لمصطفى شعبان كما وأنة موظف أيضاً في نفس البنك .

شخصية مصطفى شعبان هو رجل معتكف في المساجد وسواق ميكروباص وفي كل حلقة سوف يكون لة دور شخصية مختلفة عن السابقة .

في أحداث المسلسل سيكون مطارداً من الضابط ياسين وسيقوم بدورة الفنان محمد أحمد ماهر بسبب القضايا النصب التي تم رفعها ضدة وقد أصبح يقوم بالتنكر في شخصيات متعددة .

يقوم مصطفى شعبان بالزواج من الفنانة ندا موسى وسيكون دورها ثانوي لـ 15 حلقة فقط لكن تربطة أيضاً علاقة حب مع ريم مصطفى في جميع الحلقات .

سيشارك في البطولة سليمان عيد و محمد أبو الوف ، ماجدة زكي ، مي نور الشريف ، تأليف أحمد عبدالفتاح ، إنتاج تامر مرسي ، إخراج أكرم فريد .

09%2810%29 - بوابتي نيوز

07%2816%29 - بوابتي نيوز

06%2817%29 - بوابتي نيوز

05%2827%29 - بوابتي نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.