موعد عرض مسلسل رسايل على قناة ON دراما في رمضان 2018 قصة المسلسل والقنوات الناقلة له

Nahla
ثقافة وفنون
موعد عرض مسلسل رسايل على قناة ON دراما في رمضان 2018 قصة المسلسل والقنوات الناقلة له

موعد مسلسل رسايل، مسلسلات رمضان 2018 بدأت في الظهور والاعلان عنها وقد تم حصر جميع المسلسلات التي سوف تُعرض خلال الشهر الكريم فهي مجموعة من المسلسلات الدرامية التي تضم مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار والشباب، فإن موسم رمضان الدرامي ينتظره الجميع حيث يتم عرض المسلسلات في أوقات مختلفة وقد صرحت النجمة المتألقة مي عز الدين عن مسلسلها الجديد رسايل الذي سوف يُعرض في رمضان 2018 وهو من المسلسلات التي سوف تدور حول مجموعة من الأحداث الواقعية وسوف نوضح جميع التفاصيل التي تخص قصة هذا المسلسل عبر موقعنا بوابتي نيوز.

موعد مسلسل رسايل

موعد مسلسل رسايل يبحث عنه عشاق الفنانة مي عز الدين حيث يُشاركها في البطولة المطرب خالد سليم والنجم أحمد عبد الغني وسوف يتم عرض هذا المسلسل على قناة ON دراما، وتدور أحداث مسلسل رسايل حول الأسرة ذات الطبقة المتوسطة والتي تقترب من خط الفقر وتُجسد الفنانة مي عز الدين شخصية فتاة تعيش مع والدها الذي ترك وظيفته في سن المعاش وتبدأ هذه الفتاة بالمعاناة وتحمل المسئولية وضغوطات الحياة المادية والشخصية ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل والغموض وكثير من المواقف التي تحدث في الواقع فإن مسلسل رسايل يشرح بعض الأحداث التي توجد في الحقيقة.

أحداث مسلسل رسايل

من ضمن أحداث مسلسل رسايل تحلم هذه الفتاة بكثير من الأحلام الراغبة في تحقيقها ولكن من ضمن الأحلام التي قد رأتها في المنام ذهاب والدها للعلاج في المستشفى بدون أن يُخبرها ويصبح هذا الحلم سبباً في القلق والتوتر الذي تعيشه خوفاً على والدها الذي يُجسد دورة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة.

أكدت الفنانة مي عز الدين في بعض اللقاءات الخاصة بها بأحد البرامج بأن هذا المسلسل سيكون مختلف كثيراً عن باقي المسلسلات التي قد قدمتها على الشاشة في السنوات الماضية، وكما نعلم بأنها قد تغيبت عن الشاشة في رمضان الماضي 2017 وذلك ما دفعها بتقديم هذا المسلسل في رمضان 2018 وسوف يكون نقلة كبيرة لها في عالم الدراما خاصة وانه مسلسل يضم مجموعة متميزة من الفنانين مثل سليمان عيد والنجم الشاب رامز أمير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.