موعد عرض مسلسل الرحلة 710 والقنوات الناقلة في رمضان 2018

Nahla
ثقافة وفنون
موعد عرض مسلسل الرحلة 710 والقنوات الناقلة في رمضان 2018

موعد عرض مسلسل الرحلة 710 بدأ الكثير في البحث عنه خاصة وأنة يضُم مجموعة متميزة من الفنانين الكبار على رأسهم الفنان باسل الخياط والفنانة ريهام عبدالغفور وحنان مطاوع ونخبة كبيرة من الفنانين الأُخر، وكما نعلم أن موسم رمضان الدرامي دائماً ما يضُم عدد كبير من المسلسلات وبالتالي تكون المنافسة بينهم قوية ويحاول جميع الفنانين المشتركين في هذا الموسم الدرامي إثبات قدراتهم الفنية من خلال هذة المسلسلات التي تُعرض طوال الشهر الكريم.

موعد عرض مسلسل الرحلة 710

مسلسل الرحلة 710 سيتم عرضة على قناة DMC DRAMA فإن هذة القناة تهتم دائماً بعالم الدراما التليفزيونية وتقوم ببث الكثير من المسلسلات خلال موسم رمضان ويُعتبر مسلسل الرحلة 710 ضمن أهم المسلسلات التي سوف تعرضها القناة على شاشتها طوال الشهر الكريم، فكما نعلم أن شهر رمضان يكون فية عدد كبير من الاعمال الدرامية وتقوم القنوات بشراء هذة المسلسلات من أجل عرضها في أوقات مختلفة وتبدأ المنافسة بيم هذة الاعمال.

أحداث مسلسل الرحلة 710

مسلسل الرحلة 710 تدور أحداثة حول دكتور كيمياء يقوم بدورة الفناة باسل الخياط الذي يكون على متن طائرة متجهه من بيروت إلى القاهرة وتحمل هذة الطائرة مجموعة من الركاب الذي يُعانون من تعب نفسي حيث أن كل فرج من المقيمين على الطائرة يكون مُصاب بمرض نفسي مُعين يختلف عن الأخر ولكن الكل يحاول التعامل بطبيعتة حتى لايلفت النظر لة، ومن هنا تبدأ احداث المسلسل المثيرة والمغامرات حيث يحمل مسلسل الرحلة 710 الكثير من أحداث التشويق والإثارة.

فإن هذا المسلسل يوضح طريقة التعامل مع المرضى النفسيين وكيفية التأقلم معهم، وسيتم أكتشاف بأن الدكتور اسامه الذي يُجسد شخصيتة باسل الخياط هو أكثر مريض نفسي على متن هذة الطائرة.

الفنان باسل الخياط

باسل الخياط هو أكد الممثلين الشباب الذي ظهر مؤخراً وأستطاع أن يُثبت نفسة ويتميز في مجال الدراما فقد أستطاع أثبات موهبتة في مسلسل 30يوم الذي قام ببطولتة أمام الفنان أسر ياسين في رمضان 2017 وقد كان هذا الدور سبباً في تفوق وظهور كفائة الفنان باسل الخياط وبدأ مشوارة الفني والقيام بكثير من الاعمال الدرامية الناجحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.