موعد عرض مسلسل ارض النفاق قناة ONE في رمضان 2018 قصة المسلسل

Nahla
ثقافة وفنون
موعد عرض مسلسل ارض النفاق قناة ONE في رمضان 2018 قصة المسلسل

موعد عرض مسلسل أرض النفاق سوف نوفره لكم من خلال موقعنا بوابتي نيوز وذلك لان نسبة البحث عن مواعيد مسلسلات رمضان هذه الفترة أصبحت في تزايد وذلك لاقتراب الشهر الكريم، ويقوم ببطولة هذا المسلسل الفنان الكوميدي محمد هنيدي بمشاركة الفنانة هنا شيحه في البطولة النسائية، وكما نعلم أن الفنان محمد هنيدي قد قدم الكثير من الأعمال الدرامية الناجحة حيث كان يعرض له في أحد مواسم رمضان السابقة مسلسل يُطلق علية مسلسليكو وكان عبارة عن فوازير وتدور في نطاق كوميدي.

موعد عرض مسلسل أرض النفاق

مسلسل أرض النفاق سوف يتم عرضة في شهر رمضان القادم 2018 على قناة ONE وهذا المسلسل يتشابه في أحداثة فيلم أرض النفاق الذي كان يقوم ببطولته الفنان القدير فؤاد المهندس وذلك ما يتضح من أسمه وأيضاً عند الإفصاح عن الأحداث التي تدور به تم التأكد من تشابه هذا المسلسل للفيلم.

قصة مسلسل أرض النفاق

تدور احداث مسلسل ارض النفاق الحلقة 1 حول قيام الفنان محمد هنيدي بشخصية “مسعود” وهو شاب مطحون في حياته العملية حيث يعمل في الإنارة التي تخص الحي المُقيم فيه وحتكم على دخل شهري ضئيل يصعب العيش به وذلك ما جعل زوجته وحماته رافضين هذه العيشة ومن هنا يبدأ مسعود بالتعرف على أحد الدكاترة الذي يُعطي له حبوب تختلف عن بعضها البعض حيث هناك حبوب يطلق عليها الصراحة وعند تناولها يبدأ الشخص في التحدث بكل وضوح وصراحة وتبدأ أحداث المسلسل في هذا النطاق وظهور الكثير من الشخصيات والأحداث التي تترتب حول الحبوب التي يتم تناولها من جانب مسعود وتعرفة على مجموعة كبيرة من طبقات المجتمع المختلفة.

محمد هنيدي

محمد هنيدي يُعتبر فنان كوميدي له جمهور كبير من مختلف الدول العربية فقد تخرج من معهد السينما في عام 1991 وقد كانت أول أعمالة مسرحية دكتور زعتر ومسلسل على الأصل دور كما شارك في مسلسل البخيل وأنا أمام وحش الشاشة فريد شوقي، وبدأت أعمال هنيدي تتوالى حتى قدم دور باهر وناجح كثيراً في مسرحية حزمني يا وغيرها الكثير من الأعمال الأخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.