موعد عرض مسلسل أبو عمر المصري قناة ONE في رمضان 2018

Nahla
ثقافة وفنون
موعد عرض مسلسل أبو عمر المصري قناة ONE في رمضان 2018

موعد عرض مسلسل أبو عمر المصري بدأ الإعلان عنه فإن شهر رمضان قد أقترب ومن المُعتاد عرض مجموعة متميزة من المسلسلات طوال هذا الشهر ويُعتبر مسلسل أبو عمر المصري من أكثر المسلسلات المنتظرة هذا العام وذلك لأن يقوم ببطولته الفنان المتميز أحمد، والجدير بالذكر أن هذا المسلسل قد تم تأجيله فقد كان من المفترض أن يُعرض على الشاشة منذ ثلاث سنوات ولكن فشل فريق العمل في ذلك بسبب بعض المشاكل د عرض والظروف التي مر بها الفنان أحمد عز الفترة السابقة مما جعل فريق العمل يؤجل التصوير لفترة طويلة.

موعد عرض مسلسل أبو عمر المصري

مسلسل أبو عمر المصري سيتم عرضة على شاشة ONE فإن هذه القناة سوف يُعرض عليها عدد كبير من المسلسلات الرمضانية في هذا العام ومن المتوقع أن يُحقق نجاح كبير خاصة وأنة عمل يُشارك فيه مجموعة متميزة من الفنانين مثل منذر ريحان والفنان فتحي عبد الوهاب أما بالنسبة للبطولة النسائية فتقوم بها الفنانة المتألقة دينا الشربيني وأورى جودة وهناك الكثير من الفنانين الأخر.

أحداث مسلسل أبو عمر المصري

يبدأ مسلسل أبو عمر المصري الحلقة 1 أحداثة حول محامي كبير يُشارك مع أصدقائه المُحامين في بعض القضايا التي تخص بعض الفقراء والبُسطاء وذلك بأسعار مناسب لهم بعيداً عن التعامل مع الطبقات الأخرى التي تقوم بدفع مبالغ طائلة، ولكن يتعرض هذا المُحامي وأصدقائه لبعض الانتقادات من الجهات الأمنية ويحاولون وقف نشاطهم بكافة الطرق ومن هنا تبدأ الأحداث المثيرة والأكشن والتشويق.

مشوار أحمد عز الفني

الفنان أحمد عز قدم الكثير من الأعمال في السينما والتليفزيون وقد بدأ مشواره الفني من خلال مسلسل “ملك” أمام الفنانة القديرة يسرا وقد أستطاع جذب الأنظار له بموهبته الفنية ووسامته التي يشهد بها الكثير، وقد بدأت أعمالة بعد ذلك في التزايد من مسلسلات في وأفلام وقد حقق نجاح كبير في فيلم سنة أولى نصب بالمشاركة مع المطرب خالد سليم وداليا البحيري والفنانة اللبنانية نور وقد ساندة في هذا الفيلم الممثل القدير حسن حسني وقد قام بفيلم الخلية الذي يحقق نسبة كبيرة من المشاهدة والإيرادات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.