موعد عرض مسلسل ايوب في رمضان 2018 القنوات الناقلة لمسلسل مصطفى شعبان الجديد

Nahla
ثقافة وفنون
موعد عرض مسلسل ايوب في رمضان 2018 القنوات الناقلة لمسلسل مصطفى شعبان الجديد

موعد عرض مسلسل أيوب في رمضان 2018 سيتم تحديده من خلال موقعنا بوابتي نيوز فإن هذا المسلسل يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان الذي قدم الكثير من الأعمال الدرامية، وقد تعرض في الفترة الأخيرة إلى بعض الانتقادات وذلك بسبب تكراره نفس الشخصيات واتباعه أسلوب واحد فقط في جميع المسلسلات التي يُقدمها ولذلك قرر مصطفى شعبان لأن يُغير أسلوب ونمط تمثيله وقام بعمل مسلسل أيوب الذي سوف يُعرض في موسم رمضان الدرامي 2018.

موعد عرض مسلسل أيوب

مسلسل أيوب سيتم عرضة على قناة MBC مصر التي تضم مجموعة مختلفة من المسلسلات الرمضانية لعام 2018 ويُشارك في هذا العمل الفنان مصطفى شعبان وتقوم بالبطولة النسائية أمامة الفنانة ميرهان حسين ويُشارك أيضاً في المسلسل النجم محمد لطفي وسوف يكون هذا المسلسل مختلف كثيراً في أحداثة والدور الذي يُجسدة مصطفى شعبان سيكون خاص وليس له أي علاقة بالشخصيات الأخرى التي قدمها في مسلسلاته السابقة.

أحداث مسلسل أيوب

مسلسل أيوب تدور أحداثة حول شاب طموح يسعى للحصول على وظيفة محترمة ليحصل من خلالها على دخل شهري مناسب وبعد السعي والاجتهاد يبدأ هذا الشاب المُكافح عملة داخل أحد البنوك ويحقق الكثير من النجاح ولكن لم يُحالفة الحظ ويبدأ بعض الأشخاص بمحاولة وقوعه في الخطأ وبالفعل ينجحون في ذلك بعد تحضير له مكيدة تكون سبباً في دخوله السجن وخلال فترة سجنه تتغير طريقة تفكيره وحياته تماماً التي تجعله يرغب في الانتقام يمن فعلوا به ذلك وهذا ما يسعى له بعد خروج من السجن ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل تتمحور حول ذلك الأمر ويقابل الكثير من الأشخاص طوال بحثة عن من فعل به ذلك.

مصطفى شعبان في رمضان 2018

مصطفى شعبان سوف يقدم شخصية مختلفة كثيراً من خلال مسلسل أيوب الذي سيُعرض في رمضان 2018 فكما نعلم أنه ممثل ناجح في جميع أعمالة وقد بدأ مشواره الفني من خلال مسحية بالعربي الفصيح مع النجم محمد صبحي وبعد تفوقه في مجال التمثيل بدأت تتوالى أعماله في السينما والتليفزيون فقدم أفلام ومسلسلات عديدة وجميعها ناجحه ومن المتوقع نجاح مسلسل أيوب أيضاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.