أوقات عرض مسلسل رحيم للفنان ياسر جلال والقنوات الناقلة في رمضان 2018

Nahla
2018-05-14T22:49:26+03:00
ثقافة وفنون
أوقات عرض مسلسل رحيم للفنان ياسر جلال والقنوات الناقلة في رمضان 2018

مسلسل رحيم بطولة الفنان المتميز ياسر جلال الذي قدم في رمضان 2017 مسلسل ظل الرئيس وحصل على نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية من الجمهور واليوم سوف نقدم موعد عرض مسلسلة الجديد رحيم الذي سيتم عرضة في موسم رمضان 2018 وسوف يتنافس ياسر جلال بهذا المسلسل مع باقي الأعمال الأخرى التي سوف تُعرض في نفس الموسم الرمضاني، وقد تميز ياسر جلال بتقديمه أعمال متميزة ومختلفة كثيراً وأيضاً شخصيات تختلف عن ما قدمة في السابق فهو في تقدم وتطور كبير وذلك ما أكده كثير من النقاد والمُخرين الكبار.

أوقات عرض مسلسل رحيم

مسلسل رحيم سوف يتم عرضة على قناة CBC دراما في رمضان 2018 وتقدم هذه القناة الكثير من المسلسلات الأخرى ولكن من المتوقع أن يحصل مسلسل رحيم على أعلى نسبة مشاهدة كما حدث في مسلسلة السابق بموسم رمضان 2017، ويُشارك في هذا العمل الفنانة نور التي تقوم بالبطولة النسائية والفنان كريم الحُسيني والنجم الكبير حسن حسني وعدد كبير من الفنانين الكبار وقد صرح فريق عمل رحيم بأنه سيكون مسلسل مختلف في جميع أحداثة الدرامية وسوف يكون له نسبة مشاهدة كبيرة.

أحداث مسلسل رحيم

مسلس رحيم تدور أحداثة حول تجسيد ياسر جلال شخصية رجل أعمال يعمل في التجارة الغير مشروعة مثل تجارة السلاح والمخدرات وغيرها الكثير من التجارة التي تنصب في هذا المجال، ولكن أثناء قيامة ببعض الأعمال هذه يُقابل دكتور بالجامعة صدفة ويقع في غرامها ومن تبدأ حياته تنقلب رأساً على عقب وتبدأ أحداث وقصة المسلسل حول ذلك ومن المتوقع أن يكون هذا المسلسل له صدا كبير على شاشة سي بي سي دراما فهي تحاول ضم مجموعة متميزة من المسلسلات خلال شهر رمضان.

ياسر جلال ومشواره الفني

ياسر جلال تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية ومارس مهنة التمثيل بداية من مسرحية “رحمة وأمير الغابة” التي قام بها في عام 1990 وبعد أن انتهى من فترة الجيش عاد إلى التليفزيون بالمشاركة في مسلسل لن أعيش في جلباب ابي أمام الفنان نور الشريف وقد جسد دور “نبيل” ابن الوزير رشوان توفيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.