موعد عرض مسلسل لدينا أقوال أخرى بطولة يسرا والقنوات الناقلة في رمضان 2018

Nahla
ثقافة وفنون
موعد عرض مسلسل لدينا أقوال أخرى بطولة يسرا والقنوات الناقلة في رمضان 2018

مسلسل لدينا أقوال أخرى بطولة الفنانة المتميزة يسرا التي تقدم دائماً أعمال مميزة من مسلسلات وأفلام ولكنها في الفترة السابقة بدأت التركيز في الأعمال الدرامية وقد عُرض لها مسلسل في موسم رمضان الدرامي 2017 الحساب يجمع والذي حقق نجاح كبير فهو يضم مجموعة متميزة من الفنانين الكبار وبعد أن حصل على نسبة عالية من المتابعة قررت يسرا بالمشاركة مع المخرج محمد علي تقديم مسلسل لدينا أقوال أخرى والذي سيُعرض في رمضان 2018 ويتوقع العاملين بالمسلسل نجاح كبير في هذا الموسم كالمعتاد للفنانة يُسرا وبدأ الجمهور يبحث عن موعد عرض المسلسل قبل رمضان لمتابعته مع بداية الشهر الكريم الموافق 17/5/2018.

موعد عرض مسلسل لدينا أقوال أخرى

تُشارك الفنانة يسرا في رمضان 2018 بمسلسلها الجديد لدينا أقوال أخرى الذي سوف يتم عرضة على قناة الحياة الحمرا والحياة دراما فإن قنوات الحياة ترغب دائماً في عرض مسلسلات الفنانة يسرا وذلك لتحقيقها نجاح كبير فهي دائماً ما تقدم أعمال مختلفة وشخصيات متنوعة فهي فنانة متميزة في جميع أدوارها التي تقدمها في التليفزيون، وقد أكد فريق عمل لدينا أقوال أخرى بأنة سوف تدور أحداثة في نمط من التشويق والإثارة مثل ما تعودنا علية في أعمال الفنانة يسرا.

أحداث مسلسل دينا أقوال أخرى

مسلسل لدينا أقوال أخرى تدور أحداثة حول تجسيد يسرا شخصية مستشارة قانونية تتعرض لبعض الأحداث والكثير من المشاكل بسبب حادث تعرض له أبنها ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل تتوالى وراء بعضها في نطاق تشويقي حيث سيكون هناك بعض المشاهد التي بها ألغاز حيث تحاول المستشارة التحقق والتخابر حول من فعل ذلك بأبنها ويُشارك في هذا المسلسل نجلاء بدر ونهى عابدين وعمر زهران وأحمد حاتم والفنان حازم أيهاب وسوف نتابع معكم عبر موقعنا بوابتي نيوز أحداث جميع حلقات مسلسل دينا أقوال أخرى طوال شهر رمضان الكريم.

مشوار وأعمال الفنانة يسرا

يسرا استطاعت أن تجذب الكثير لها على الشاشة وذلك من خلال أول ظهور لها وتعاملها في البدايات مع عادل إمام والفنان القدير احمد زكي وقد تم أكتشافها من خلال مدير التصوير عبد الحليم نصر الذي صرح بموهبتها في بداية السبعينات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.