أوقات عرض مسلسل أهو ده اللي صار قناة ON TV رمضان 2018

Nahla
ثقافة وفنون
أوقات عرض مسلسل أهو ده اللي صار قناة ON TV رمضان 2018

أوقات عرض مسلسل أهو ده اللي صار سيتم الإعلان عنه عبر موقعنا بوابتي نيوز فإن شهر رمضان قد أقترب وكالمعتاد يكون هناك الكثير من الأعمال الدرامية التي تُعرض على القنوات الفضائية، وبعد أن اختفت الفنانة روبي فترة عن الشاشة ستعود في رمضان 2018  بمسلسل جديد “أهو ده اللي صار” الذي يُشاركها فيه البطولة محمد فراج وأحمد داود وقد تفوقت روبي كثيراً في التمثيل أكثر من الغناء وذلك بشهادة الكثير من كبار الفنانين مما جعلها تتجه بموهبتها للتمثيل وتترك الغناء فقد قدمت بعض الأعمال الناجحة فقد أثبتت نفسها في السينما والتليفزيون.

أوقات عرض مسلسل أهو ده اللي صار

مسلسل أهو ده اللي صار سوف يتم عرضة على قناة ON TV في رمضان 2018 وينتظر الكثير من الجمهور هذا المسلسل وذلك لأنة يضم مجموعة متميزة من الفنانين الشباب والكبار على رأسهم البطلة روبي والنجمة أروى جودة وقد تُجسد روبي شخصية جديدة لم تكن قدمتها من قبل ويتوقع فريق عمل المسلسل تحت إشراف المُخرج حاتم على والمخرج المنفذ عصام عبد الحميد بأنة سوف يُحقق نجاح كبير طوال شهر رمضان حيث تحتوي حلقات المسلسل على بعض التشويق والإثارة فهو مسلسل فريد من نوع ويُقدم بشكل مختلف.

أحداث مسلسل أهو ده اللي صار

مسلسل أهو ده اللي صار تدور أحداثة حول فتاة صعيدية تُجسدها الفنانة روبي وتقدم من خلالها مدى المُعاناة التي تتعرض لها فتاة الصعيد من عادات وتقاليد قد تكون غير متواجدة في هذا العصر داخل المُدن كما يُناقش المسلسل عدد كبير من قضايا المرأة فهو مسلسل أجتماعي يوضح ما يحدث للمرأة من أنتقادات وظلم وعدم حصولها على حقوقها في بعض الأوقات فهو يشمل كافة القضايا التي تخص المرأة وتُشارك في هذا المسلسل الفنانة سوسون بدر التي قدمت العديد من الأعمال الناجحة.

مشوار روبي الفني

ممثلة مصرية ومطربة أيضاً وهي من مواليد القاهرة 81 وظهرت في البداية على الشاشة من خلال اول فيلم لها وهو فيلم ثقافي بطولة احمد رزق وفتحي عبد الوهاب ولكنها حقق نجاح وشهرة كبيرة حين أصدر لها المخرج شريف صبري أول فيديو كليب لها أغنية “أنت عارف ليه” التي نالت إعجاب الكثير ومن هنا بدأت القيام بكثير من الأعمال الأخرى وأخرها مسلسل سجن النسا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.