أوقات عرض مسلسل عزمي وأشجان في رمضان 2018 والقنوات الناقلة

Nahla
ثقافة وفنون
أوقات عرض مسلسل عزمي وأشجان في رمضان 2018 والقنوات الناقلة

مسلسل عزمي وأشجان بطولة الفنان حسن الرداد وزوجته أيمي سمير غانم سوف يشارك في الموسم الرمضاني 2018 ويُعتر هذا المسلسل هو الأول بالنسبة لكل من حسن الرداد وأيمي غانم بعد زواجهم فكما نعلم بانهم ثنائي متميز منذ سنوات عديدة وقد قدموا الكثير من الأعمال الناجحة معاً ومنذ ذلك الوقت وبدأ السبكي وبعض المخرجين بأختيارهم معاً في أعمال متعددة، وقد قرروا العودة مرة اخرى معاً من خلال مشاركتهم في موسم رمضان الدرامي لهذا العام من خلال مسلسل عزمي وأشجان الذي ستدور أحداثة في نطاق كوميدي مُثير.

موعد عرض مسلسل عزمي وأشجان

مسلسل عزمي وأشجان سوف يتم عرضة في رمضان 2018 ضمن مسلسلات هذا الموسم وذلك على قناة النهار ويُشارك في هذا المسلسل الفنانة نسرين أمين وملك قورة ونخبة كبيرة من الفنانين الأُخر، ويُعتبر هذا المسلسل هو بداية جديدة لكل من حسن الرداد وأيمي بعد تغيبهم فترة عن الشاشة بعد زواجهم، وسوف نوضح لكم تفاصيل هذا المسلسل وأحداثه من خلال موقعنا بوابتي نيوز الذي سيكون لدية كافة الأخبار الخاصة بمسلسلات رمضان لهذا العام.

أحداث مسلسل عزمي وأشجان

مسلسل عزمي وأشجان هو مسلسل كوميدي ساخر هادف في نفس الوقت حيث يحتوي هذا المسلسل على مجموعة عصابة تقوم بالنصب على بعض الأشخاص من اجل الحصول على الأموال ولكن هذا المشاهد تدور في إطار كوميدي رائع حيث يتعرض كل من عزمي وأشجان إلى بعض المواقف أثناء بحث الشرطة عنهم بسبب ما يفعلوه من جرائم نصب كثيرة وهذا المسلسل يضم فريق عمل متميز بداية من المخرج إسلام خيري وحتى مؤلفي المسلسل أحمد مُحيي ومحم حمدي، ويتوقع جمهور الرداد وأيمي نجاح هذا المسلسل بشكل كبير فهناك العديد في انتظاره لمتابعته خلال شهر رمضان على قناة النهار.

حسن الرداد ومشواره الفني

الفنانة حسن الرداد هو شاي من محافظة دمياط تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل وذلك بعد أن أنهى دراسته في كلية التجارة جامعة القاهرة، وقدمة الفنان نور الشريف في مسلسل الدالي ومن هنا بدأت أعمالة تتوالي في السينما والتليفزيون، وقدم الرداد الكثير من الأعمال ويُعتبر مسلسل عزمي وأشجان ليس مشاركة أولى بينه وبين زوجته ولكن سبق وأن عملوا معاً في مسلسل حق ميت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.