موعد عرض مسلسل السهام المارقة بطولة شيري عادل والقنوات الناقلة في رمضان 2018

Nahla
2018-05-11T14:47:34+03:00
ثقافة وفنون
موعد عرض مسلسل السهام المارقة بطولة شيري عادل والقنوات الناقلة في رمضان 2018

مسلسل السهام المارقة يقوم ببطولته الفنان شريف سلامه بالمشاكلة في البطولة النسائية للبطلة شيري عادل التي قامت بكثير من الأعمال في الفترة السابقة حيث قدم دور البطولة أمام النجم المتألق دائماً يوسف الشريف في مسلسل رقم مجهول، ومن المتوقع أن تُحقق شيري عادل وفريق عمل مسلسل السهام المارقة الكثير من النجاح في موسم رمضان الدرامي لهذا العام 2018 حيث أنة سيكون مسلسل قادر على المنافسة لما يحتويه من قصة شيقه كما أنة يضم مجموعة من الفنانين الكبار الذين سيكونوا سبباً في نجاح هذا العمل.

موعد عرض مسلسل السهام المارقة

مسلسل السهام المارقة سيتم عرضة على قناة cbc وcbc دراما وقناة أبو ظبي ومن المتوقع أن يحصل هذا المسلسل على نسبة مشاهدة عالية فهو يحتوي على قصة مختلفة كثيراً عن أي أعمال سيتم عرضها على شاشات الفضائيات،  فإن فريق عمل مسلسل السهام المارقة متميز كثيراً حيث يُشارك فيه أيضاً النجم هاني عادل الذي قدم الكثير من الأعمال على الشاشة وهو أيضاً من ضمن فريق وسط البلد الذين قدموا العديد من الأغاني التي حصلت على نسبة نجاح كبيرة.

أحداث مسلسل السهام المارقة

مسلسل السهام المارقة تدور أحداث قصته حول حدوث الكثير من القضايا الساخنة التي تخص المجتمع العربي أجمع وخاصة ما يحدث في مصر فهو مسلسل يضم جميع أحداث الإرهاب التي تحدث في الدول العربية، ويُعتبر هذا المسلسل من اكثر الأعمال التي تُناقش قضايا هامه بالدولة ويتوقع فريق عمل هذا المسلسل تحقيق نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية.

شيري عادل هي فنانة مصرية مواليد القاهرة 88 بدأ ظهورها على الشاشة منذ الصغر في بعض الإعلانات وقد اختفت لفترة طويلة عن الشاشة حتى عادت مرة أخرى في أول عمل لها في فيلم أصحاب ولا بيزنس مع النجم مصطفى قمر، وأخر أعمالها في التليفزيون رقم مجهول ومسلسل أسم مؤقت مع النجم يوسف الشريف.

شريف سلامه هو نجم مصري الجنسية وزوج الفنانة داليا مصطفى وشقيق النجمة المتألقة منال سلامه بدأ مشواره الفني كمساعد مخرج ومصور وبعد ذلك بدأت أعمالة تتوالى ومن أشهر أفلامة وأفضلها لدى الجمهور فيلم إذاعة حب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.