حادث مأساوي ينهي حياة الفنان السعودي ماجد الماجد

سمر إبراهيم
ثقافة وفنون
حادث مأساوي ينهي حياة الفنان السعودي ماجد الماجد

الفنان السعودي ماجد الماجد تعرض أول أمس لحادث أدى إلى انتقال روحه إلى بارئها حيث تعرض لإطلاق النار وتوفي متأثراً بجراحه بعد أن أصابه طلق ناري أصاب منطقة الرأس وقد تم حجز الفقيد في العناية المركزة في واحدة من مستشفيات الرياض وظل لمدة بضع أيام يصارع الموت وقد تم تشييع جنازته اليوم إلى مثواه الأخير وقد توفي الفنان الراحل عن عمر يناهز 51 عاماً.

الفنان السعودي ماجد الماجد

مشوار الفنان السعودي ماجد الماجد مع الغناء الشعبي:

بدأ الفنان الراحل مشواره الفني مع الغناء الشعبي منذ منتصف الثمانينات تقريباً وقد ترك خلفه 14 ألبوماً غنائياً من أبرزها: “يقوى الهجر” “اذكريني” “يا هاجري” “الطوفان” تعاون من خلال تلك الألبومات مع نخبة من كبار الملحنين والشعراء في عالمنا العربي في تناغم رائع بين صوته العذب مع أرق وأعذب الألحان والكلمات من  الفنان خالد عبد الرحمن وخالد العليان وأحمد الجوفي وخالد الماجد ومبارك المنصور وفهد الماضي وصلاح محمد.

وقد أكد مجموعة من المقربون من الفنان الراحل أن الحادث كان إصابة خاطئة وأن الأمر لا يوجد فيه أي شبهة جنائية بينما تجري الشرطة تحقيقاتها حول الأمر للتأكد من عدم وجود أي دوافع لقتل الفقيد الفنان السعودي ماجد الماجد تغمده الله بالرحمة ومن أسرة موقع بوابتي نيوز خالص التعازي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.